رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مصر والنيجر والقنوات الناقلة في معسكر الفراعنة

12:50 م | الأربعاء 21 سبتمبر 2022
موعد مباراة مصر والنيجر والقنوات الناقلة في معسكر الفراعنة

موعد مباراة مصر والنيجر والقنوات الناقلة

يقدم «الوطن سبورت» تغطية شاملة لفترة التوقف الدولي، ومنها موعد مباراة مصر والنيجر والقنوات الناقلة، التي تقام ضمن استعدادات المنتخب الأولى، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة، الذي يقضي أول معسكر له مع المنتخب في الإسكندرية، استعدادا لمباراتي النيجر وليبيريا.

موعد مباراة مصر والنيجر والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة مصر والنيجر، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساء، على ملعب «الإسكندرية»، ضمن جدول الوديات الذي وضعه اتحاد الكرة، من أجل خوضه في أول مشوار البرتغالي روي فيتوريا مع منتخب مصر، على أن تذاع المواجهة عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت.

ومن المقرر أن يخوض الفراعنة ودية أخرى أمام ليبيريا، يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري، في إطار مباريات فترة التوقف الدولي.

محمد صلاح ينضم إلى معسكر منتخب مصر 

ويخوض منتخب مصر مواجهته أمام النيجر، وعينه على استكمال التفوق على مستوى الانتصارات؛ إذ تقابل الطرفين في وقت سابق 5 مرات على مدار تاريخهما، استطاع خلالها منتخب الفراعنة، أن يحقق الانتصار 3 مرات، بينما حسم التعادل مباراة وحيدة، ومني بالهزيمة مثلها.

وانضم محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، إلى معسكر الفراعنة، خلال الساعات القليلة الماضية، ببرج العرب، استعدادا لوديتي النيجر وليبيريا المقرر لهما يومي 23 و27 سبتمبر الجاري باستاد الإسكندرية، بعدما استقر روي فيتوريا على استدعائه رفقة عدد من المحترفين، على رأسهم محمود حسن تريزيجيه، أحمد حسن كوكا، طارق حامد وأحمد حجازي.