رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جولة تفقدية لـ جاريدو داخل ملعب الإسماعيلي بعد توليه المهمة رسميًا

03:55 م | الأربعاء 21 سبتمبر 2022
جولة تفقدية لـ جاريدو داخل ملعب الإسماعيلي بعد توليه المهمة رسميًا

خوان كارلوس جاريدو مدرب الإسماعيلي

استقبل حسنى عبدربه، مدير الكرة لفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الجديد للدراويش، بمقر إقامته، وعقد معه اجتماعا مطولا، جرى خلاله تقديم تقرير شامل عن فترة الإعداد وحالة اللاعبين البدنية والفنية، فضلا عن المصابين وموعد عودتهم للتدريبات، بجانب عدد من الملفات الأخرى التي تخص الفريق الأول.

جاريدو يتفقد ملعب الإسماعيلي بعد ساعات من وصوله القاهرة

وبعد الانتهاء من هذه الجلسة اصطحب حسني عبد ربه، المدير الفني، لمقر النادي، من أجل الإطلاع والتعرف على أرضية الملعب الرئيسية وملعب التدريب، وغرف اللاعبين وفندق إقامة الفريق، ومكان عقد الاجتماعات بالفيديو، إلى جانب غرفة عمل الجهاز الطبي، من أجل الوقوف على التجهيزات كافة التي يضمها ستاد الإسماعيلية.

جارديو يملي مطالبه على إدارة الإسماعيلي

وخلال الجلسة عرض المدرب الجديد مجموعة من الطلبات، ووعد مدير الكرة بالعمل على تلبيتها في سبيل توفير الأجواء المناسبة كافة، التي تضمن ظهور الفريق بالشكل المرضي، تحت القيادة الإسبانية.

ومن المقرر أن يبدأ المدرب الجديد مهام عمله اليوم، رفقة جهاز المعاون، خلال فترة الإعداد، استعدادا لخوض غمار بطولة الدوري الممتاز، في نسختها الجديدة، المقرر لها شهر أكتوبر المقبل.

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي، حرص على استقبال الإسباني خوان جاريدو، المدير الفني للدراويش، بمطار القاهرة الدولي، استعدادًا لقيادة الفريق، قبل بداية الموسم الكروي الجديد، قبل ساعات قليلة.