رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

السيد حمدي: الأهلي خسر وليد أزارو.. وشادي حسين مهاجم قوي

08:26 م | الأربعاء 21 سبتمبر 2022
السيد حمدي: الأهلي خسر وليد أزارو.. وشادي حسين مهاجم قوي

شادي حسين مهاجم الأهلي

أشاد السيد حمدي مهاجم الأهلي الأسبق والمدرب الحالي بقطاع الناشئين بنادي زد، بقدرات شادي حسين المهاجم الوافد حديثاً للفريق الأحمر، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية مؤكداً أنه يتميز بانتمائه الشديد للنادي،

السيد حمدي: شادي حسين يحب الأهلي

وقال السيد حمدي في تصريحات لبرنامج «ديربي مع أمير هشام» عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: «شاهدت شادي حسين منذ فترة طويلة، يمتلك إمكانيات رائعة وهو لاعب قوي، وكان حلمه الانضمام لصفوف النادي الأهلي، منذ عدة سنوات، وأن تتعاقد مع لاعب منتمي للنادي بهذا الشكل أمر جيد، ولكن في رأيي الأهلي لا يزال يحتاج في هذا المكان مهاجم أفريقي قوي». 

أضاف: «الأهلي خسر محترفاً مثل وليد أزارو، بالرغم من الفرص التي كان يهدرها، لكن على جانب آخر هو سجل العديد من الأهداف، وتوج بجائزة هداف الدوري، الأهلي يحتاج لنوعية مهاجمين مثل وليد أزارو، يتميز بالسرعة وأنه يكون مشاكسا لا يهدأ داخل منطقة الجزاء».

السيد حمدي: لن أرحل عن الأهلي من أجل المادة

وواصل: «لو كنت لاعبًا في صفوف الأهلي خلال الوقت الحالي، وجاءني عرض مالي ضخم من الأندية التي تمتلك قوة الشرائية كبيرة في مصر، لن أترك الأهلي».

وأتم: «بكل المقاييس والمعايير لا يوجد أفضل من الأهلي في مصر وأفريقيا، وإذا كان العرض خارجي ويوافق عليه النادي فلم لا، وحتى الجمهور سوف يتقبل هذا الموقف».

وكان الأهلي قد أعلن عن ضم شادي حسين قادماً من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا، الذي تعاقد في المقابل مع أحمد ياسر ريان لاعب الفريق الأحمر والمنتخب الأولمبي.

وتألق شادي حسين في الموسم الماضي رفقة نادي سيراميكا كليوباترا، وسجل 10 أهداف خلال 33 مباراة بمختلف المسابقات، كما قدم تمريرتين حاسمتين لزملائه، ليدفع إدارة القلعة الحمراء لضمه لتدعيم خط الهجوم.