رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة للاعبي منتخب الشباب: ننتظر فوزكم ببطولة أفريقيا بمصر

10:51 م | الأربعاء 21 سبتمبر 2022
وزير الرياضة للاعبي منتخب الشباب: ننتظر فوزكم ببطولة أفريقيا بمصر

وزير الرياضة مع منتخب الشباب

اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، مع لاعبي المنتخب الوطني للشباب بحضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، والجهاز الفني للمنتخب بقيادة محمود جابر.

أشرف صبحي خلال زيارته لمران منتخب الشباب

وزير الرياضة: إنجازات في الألعاب الفردية والجماعية

أكد أشرف صبحي، في تصريحات رسمية عبر المركز الإعلامي لوزارة الشباب والرياضة، أن الألعاب الفردية والجماعية المصرية تشهد العديد من الإنجازات على مستوى مختلف المحافل العربية والقارية والإقليمية والدولية، مشيراً إلى انتظار الجماهير المصرية لإنجازات منتخبات كرة القدم في البطولات المقبلة.

لاعبو منتخب الشباب

وزير الرياضة للاعبي منتخب الشباب: ننتظر فوزكم ببطولة أفريقيا التي تستضيفها مصر

حث الدكتور أشرف صبحي لاعبي منتخب الشباب على بذل الجهد والاستعداد الأمثل لمنافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب، التي تستضيفها مصر في فبراير المقبل، وتحقيق لقب البطولة.

محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب 

محمود جابر يشكر وزير الرياضة

من جهته، قدم محمود جابر الشكر والتقدير إلى كل من وزير  الشباب والرياضة ورئيس اتحاد الكرة المصري على الدعم المتواصل لمنتخب الشباب، متمنياً أن يكون التوفيق حليف المنتخب في قادم المواعيد، وتقديم أداء مشرف يُكلل بألقاب البطولات.

من جانبه، أكد يوسف حسن لاعب منتخب الشباب، على حرص جميع لاعبي المنتخب على تحقيق  إنجاز جديد لكرة القدم المصري ، مشيداً بالدعم الكبير من قبل الوزارة واتحاد الكرة للمنتخب.