رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طلعت يوسف: لو عاد بي الزمن سأوافق على تدريب الجونة.. «إدارة محترمة»

01:11 ص | الخميس 22 سبتمبر 2022
طلعت يوسف: لو عاد بي الزمن سأوافق على تدريب الجونة.. «إدارة محترمة»

طلعت يوسف مدرب الجونة السابق

أكد طلعت يوسف، المدير الفني السابق لفريق الجونة، أنه لو عاد به الزمن سوف يوافق على تدريب الفريق الساحلي، رغم هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي.

طلعت يوسف: لم أندم على تدريب الجونة

وقال طلعت يوسف في تصريحات تليفزيونية: «لو عرض عليّ تدريب فريق الجونة في نفس الظروف سأوافق بدون تفكير، وبالفعل إدارة محترمة تعمل بشكل محترف».

                              فريق الجونة

وعن هبوط فريق الجونة إلى دوري الدرجة الثانية، شدد المدرب على أن الخسارة من مصر للمقاصة وإيسترن كومباني أكبر أسباب هبوط الفريق.

وأوضح طلعت يوسف: «كان ينتظر أن يبذل لاعبي الاتحاد السكندري مجهودا أكبر للفوز على غزل المحلة، لإنقاذه الجونة من الهبوط، لكن لم يحدث ذلك».

وأشار «يوسف» إلى أنه «رشحت سيد عيد لتولى القيادة الفنية لفريق الجونة في دوري القسم الثاني، كونه شخصية ملتزمة، ومدرب كبير، لكنه لم يتواجد، وأتمنى التوفيق للمدرب الحالي أحمد مصطفى، وأرى أنه بالفعل قادر على النجاح».  

وتابع المدرب: «أكن كل احترام وتقدير لنادي الجونة والمسؤولين عنه، وفريقه استفاق بالتحديد في آخر 5 مباريات بمسابقة الدوري الممتاز، أبرزها الفوز على فيوتشر ثم أمام بيراميدز بالجولة الأخيرة، لكن في النهاية الهبوط جاء صادمًا».

هبوط الجونة لدوري الدرجة الثانية

وهبط نادي الجونة إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي، بعدما احتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة.