رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 لاعبين بالدوري المصري متوقع مشاركتهم في كأس العالم قطر 2022

07:13 ص | الخميس 22 سبتمبر 2022
3 لاعبين بالدوري المصري متوقع مشاركتهم في كأس العالم قطر 2022

الأهلي والزمالك

بدأ العد التنازلي لانطلاق منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، التي ستبدأ في شهر نوفمبر المقبل، بمشاركة 32 منتبخًا من مختلف القارات.

ويوجد 5 منتخبات أفريقية، تتأهب للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، هي: تونس، والمغرب، والكاميرون، وغانا، والسنغال.

محترفو تونس في الدوري المصري

ويُعد منتخب تونس هو الأهم بالنسبة للكرة المصرية؛ نظرًا للمحترفين الذي ينشطون في الدوري المصري ومتوقع مشاركتهم مع منتخب نسور قرطاج في بطولة كأس العالم قطر 2022.

                        علي معلول لاعب النادي الأهلي

ويشارك 3 لاعبين من الدوري المصري، وبالتحديد بالأهلي والزمالك في بطولة كأس العالم قطر 2022، مع منتخب تونس، وهم: علي معلول «الأهلي»، وسيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي «الزمالك».

وهؤلاء اللاعبون سوف يغيبون عن المشاركة مع الأهلي والزمالك ببطولة الدوري المصري، في أثناء كأس العالم، حال استكمال منافسات المسابقة المحلية.

وكان جلال القادري، المدير الفني لمنتخب تونس، قد استدعى ثلاثي الأهلي والزمالك لمعسكر نسور قرطاج، خلال فترة التوقف الدولي الجارية، بينما غاب فخر الدين بن يوسف، لاعب بيراميدز، عن اختيارات المدرب.

استكمال مباريات الدوري المصري أثناء كأس العالم

وكشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن احتمالية استكمال منافسات الدوري المصري، أثناء إقامة بطولة كأس العالم 2022.

وقال «حسين» في تصريحات تليفزيونية، إن اتحاد الكرة المصري خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، من أجل استكمال مباريات الدوري المصري، في أثناء خوض منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وشدد عامر حسين في تصريحاته، على أن وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أكد أن الاتحاد الدولي لن يمانع في استكمال مباريات الدوري المصري، أثناء بطولة كأس العالم.

وطالب عضو اتحاد الكرة، الأندية بضرورة التعاون على استكمال مباريات الدوري، خلال تلك الفترة، من أجل عودة الدوري بشكل طبيعي.

وتنطلق بطولة كأس العالم قطر 2022، يوم 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبلين.