رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كشف طبي على لاعبي المنتخب الأولمبي قبل وديتي بنين «صور»

12:10 م | الخميس 22 سبتمبر 2022
كشف طبي على لاعبي المنتخب الأولمبي قبل وديتي بنين «صور»

المنتخب الأولمبي

خضع صباح اليوم الخميس، لاعبو المنتخب الأولمبى لكرة القدم تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب برئاسة الدكتور طارق سليمان، لكافة الفحوصات الطبية التي يشترطها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» على كل المنتخبات قبل المشاركة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

الاتحاد الأفريقي ينتظر نتيجة الفحوصات الطبية

وأقيمت الفحوصات الطبية لجميع اللاعبين بفندق إقامتهم بالإسكندرية، على هامش معسكرهم الجاري، ومن المقرر إرسال نتائج الفحوصات إلى الاتحاد الأفريقي.     

ويأتي ذلك الأمر للتأكد من سلامة كل اللاعبين قبل بداية مشوار المباريات الرسمية لتلك المرحلة الرسمية، والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، حيث تولى البرازيلي روجيرو ميكالي القيادة الفنية للمنتخب الأولمبي مؤخرا.

المنتخب الأولمبي يواجه بنين مرتين

وأعلنت الصفحة الرسمية للجبلاية أن المنتخب الأولمبي من المنتظر أن يواجه نظيره بنين وديا غدا الجمعة، والإثنين المقبل خلال معسكره الجاري بالإسكندرية استعدادا لخوض التصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

المنتتخب الأولمبي 

وصلت بعثة بنين صباح أمس إلى الإسكندرية استعدادا للمباراتين واطمأن عليها محمود حرب المدير الإداري للمنتخب الأولمبي المصري وأنهى كافة الإجراءات الخاصة بالإقامة والتسكين فى إطار توجيهات محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف العام على المنتخب الأولمبي.