رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أزمة عواد ومباراة الزمالك والتأهل للمونديال.. فيتوريا يحسم الجدل بشأن 3 ملفات

06:31 م | الخميس 22 سبتمبر 2022
أزمة عواد ومباراة الزمالك والتأهل للمونديال.. فيتوريا يحسم الجدل بشأن 3 ملفات

روي فيتوريا

حسم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري الأول، الجدل، بشأن 3 أمور خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد بستاد الإسكندرية للحديث عن مباراة النيجر الودية والتي ستقام غدًا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة بحضور 5 آلاف مشجع.

الحديث عن أزمة محمد عواد

تحدث البرتغالي روي فيتوريا عن أزمة محمد عواد بعد غضب الأخير بسبب استبعاده من معسكر الفراعنة، وأكد البرتغالي بأنه معجب بمحمد عواد وتابعه رفقة نادي الزمالك ولكن الاختيار يخصه هو فقط وهو ما يحدد الأسماء التي تتوافق معه.

أزمة مباراة الزمالك وإليكت التشادي

أكد روي فيتوريا بأنه لا يعرف من المخطئ أو صاحب المسؤولية في أزمة مباراة الزمالك، مشيرًا إلى أن المسؤول عن هذه الأزمة هو من يتحمل الأمر قائلًا: أنا مدرب لـ120 مليون ومسؤول عن أندية الدوري المصري وهذا الموقف لا يجب أن يحدث للمدربين كيف يتم خوض مباراة في دوري الأبطال وقت التوقف الدولي شيء غريب ولكن نتمنى أن تنتهي الأزمة على خير.

التأهل لكأس العالم 2026 بأمريكا

تحدث فيتوريا عن التأهل لكأس العالم بأمريكا 2026، مؤكدًا أن المنتخب الوطني سيتأهل إلى هذه البطولة الكبيرة بعد فقدان بطاقة التأهل لقطر 2022 بعد الخسارة أمام المنتخب السنغالي بركلات الترجيح.

وكان فيتوريا تحدث عن مباراة المنتخب الوطني والنيجر وأكد على أهميتها كونها أولى مبارياته رفقة الفراعنة، مشيرًا إلى أنه في الوقت الحالي أكثر سعادة من الوقت الذي وقع فيه على العقود.