رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شبانة: الأهلي يتراجع عن ضم فوفانا.. وكولر يمنح بيرسي تاو فرصة أخيرة

07:00 ص | الجمعة 23 سبتمبر 2022
شبانة: الأهلي يتراجع عن ضم فوفانا.. وكولر يمنح بيرسي تاو فرصة أخيرة

بيرسي تاو

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي أصدر أوامره بغلق باب التفاوض مع الإيفواري ديفيد فوفونا، مهاجم مولدة النرويجي، وذلك من أجل الانضمام لصفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وأكد «شبانة» في تصريحات لبرنامج «بوكس تو بوكس» أن الأهلي بدأ في المفاوضات مع فوفانا واتفقا على ضمه مقابل 3 ملايين دولار، وتواصلت المفاوضات مع زيادة الراتب، إلا أن الأهلي وجد مماطلة من اللاعب حول رغبته في العودة لأفريقيا من جديد.

وأوضح أن محمود الخطيب طلب غلق باب التفاوض مع فوفانا بعد تهربه من إتمام الصفقة لأنه يرى عدم ضرورة الانتظار أمام لاعب يتلاعب بالأهلي، مشيرًا إلى أنه طلب من أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي البحث عن لاعب آخر يمكن التعاقد معه بالتنسيق مع السويسري مارسل كولر، المدير الفني للأهلي.

شبانة: كولر حدد مهلة أخيرة لبيرسي تاو

وفي ذات الإطار، أوضح شبانة أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحدث مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي حول مصير الجنوب أفريقي بيرسي تاو، مهاجم الفريق، في ظل الإصابات المتتالية للاعب، مشيدًا في الوقت نفسه بالإمكانيات التي يمتلكها اللاعب الجنوب أفريقي.

وأكد شبانة أن كولر أوضح للجنة التخطيط أنه لن سيمنح بيرسي تاو فرصة أخيرة حتى شهر يناير، موضحًا إنه لاعب إصاباته كثيرة، مضيفًا أنه يرغب في لاعب جيد يكون متواجد في كل المباريات التي يخوضها الفريق.

وأوضح  شبانة أن مدرب الأهلي الجديد عاد لتقرير كشف الإصابات الخاصة باللاعب مع الأهلي في الموسم الماضي، ليؤكد للجنة التخطيط أن يناير هي الفرصة الأخيرة له وإلا يتم التعاقد مع صفقة خارجية بدلًا منه.