رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. مفاجأة صلاح وموعد دفع غرامة كهربا وتحرك بشأن سافيو

07:45 ص | الجمعة 23 سبتمبر 2022
النشرة الرياضية.. مفاجأة صلاح وموعد دفع غرامة كهربا وتحرك بشأن سافيو

برونو سافيو

يقدم موقع «الوطن سبورت»، النشرة الرياضية بأهم وآخر الأخبار، والتي يعد أبرزها إعلان الموقف النهائي للأهلي والزمالك من صفقة مصطفى شلبي لاعب إنبي، بجانب إغلاق الأهلي المفاوضات مع فوفانا مهاجم مولدة النرويجي.

محمد صلاح يفاجئ عروسين بالتقاط صورة في حفل زفافهما

فاجئ محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، ونجم ليفربول الإنجليزي، عروسين في فندق إقامة المنتخب المصري، بالدخول للتصوير معهما بشكل مفاجئ.

لمتابعة باقي التفاصيل اضغط هنا

شوبير يكشف موعد سداد غرامة كهربا

وفي إطار آخر، كشف أحمد شوبير، موعد سداد الأهلي لغرامة لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا، المستحقة لنادي الزمالك، وذلك بأن الأهلي سيقوم بسدادها بالتعاون مع كهربا من أجل رفع الإيقاف عن اللاعب.

لمتابعة باقي التفاصيل اضغط هنا

شبانة: تحرك جديد من الأهلي لحل أزمة برونو سافيو

وكشف الإعلامي محمد شبانة، عن تحرك جديد من النادي الأهلي لحل أزمة برونو سافيو، وذلك عبر سفر وفد قانوني من الأهلي في جلسة الاستماع أمام لجنة الانضباط بالاتحاد البوليفي لكرة القدم.

لمتابعة باقي التفاصيل اضغط هنا.

رئيس إنبي: الأهلي أوقف مفاوضات ضم مصطفى شلبي

تحدث أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي عن آخر تطورات صفقة رحيل مصطفى شلبي لاعب الفريق، بأن الأهلي أوقف المفاوضات، وأن هناك حديث مع الزمالك من أجل رحيل اللاعب.

لمتابعة باقي التفاصيل اضغط هنا.

ضياء السيد: صلاح درب لاعبي المنتخب على التعامل مع «السوشيال ميديا»

وفي ذات الإطار، كشف ضياء السيد، المدرب العام السابق للمنتخب المصري، أن محمد صلاح، قام بعقد جلسة مع لاعبي المنتخب أثناء التواجد في الكاميرون لخوض كأس أفريقيا، من أجل تعليمهم كيفية استخدام الموبايل والسوشيال ميديا.

لمتابعة باقي التفاصيل اضغط هنا.

شبانة: الأهلي يتراجع عن ضم فوفانا

وكشف الإعلامي محمد شبانة، عن تراجع الأهلي عن ضم الإيفواري ديفيد فوفانا، مهاجم مولدة النرويجي بسبب مماطلة اللاعب في حسم موقفه، هذا بجانب موقف جديد من كولر بشأن الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

لمتابعة باقي التفاصيل اضغط هنا.