رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميكالي: هناك صعوبات قابلتها.. وقادرون على التأهل لأولمبياد باريس

05:58 م | الجمعة 23 سبتمبر 2022
ميكالي: هناك صعوبات قابلتها.. وقادرون على التأهل لأولمبياد باريس

ميكالي

قال البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، إنه واجه صعوبات خلال مباراة المنتخب البنيني الودي اليوم، والذي أقيم على ستاد المكس وانتهى بالتعادل السلبي بين المنتخبين، مشيرًا إلى أن المنتخب الأولمبي يستطيع التأهل لأولمبياد باريس 2024.

وقال ميكالي خلال حديثه بقناة أون تايم سبورت: «هناك صعوبات قابلتها في المباراة في فترة الإعداد كنا بنطبق بعض النقاط كان إحدى التعليمات الضغط بعد قطع الكرة ولكن خلال المباراة كان ينقصنا السرعة في المباراة وتناقل الكرة كان بشكل بطيء».

ميكالي: أتمنى أن يتحسن أداؤنا بالمباراة المقبلة

وتابع: «لم نتحصل على الفرص من أجل التهديف أتمنى أن يتحسن الأداء في المباراة المقبلة وسنعمل على هذا الأمر هم لم يصلوا لمرمانا غير مرة واحدة فقط نحتاج التحسن في أشياء عديدة وأشياء مهمة جدا من أجل تقديم الأداء اللي بنتمناه».

ميكالي: سأستقر على القوام الأساسي بالتعاون مع الأندية

وتطرق للحديث عن الاستقرار على القوام الأساسي للمنتخب الأولمبي قائلًا: «القوام الأساسي سأستقر عليه بالتعاون مع الأندية خاصة أننا نحتاج لكل اللاعبين مع الأندية وقادرين على التأهل لأولمبياد باريس 2024 ونستطيع تقديم كل شيء».

وكان المنتخب الأولمبي خاض أولى المباريات تحت قيادة ميكالي اليوم وتعادل أمام بنين سلبيًا، على أن يخوض مباراة أخرى أمام نفس المنتخب غدًا.