رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود حمادة يكشف رسالة محمد صلاح له في مباراة النيجر: «متخافش من شيء»

11:22 م | الجمعة 23 سبتمبر 2022
محمود حمادة يكشف رسالة محمد صلاح له في مباراة النيجر: «متخافش من شيء»

محمود حمادة

كشف محمود حمادة، لاعب وسط المنتخب المصري، عن رسالة محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، قبل خوض مباراة النيجر، والتي تعد أول مباراة يخوضها «حمادة» في تاريخه مع المنتخب المصري.

وقال «حمادة» في تصريحات للاستديو التحليلي للمباراة عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «صلاح تحدث معي قبل المباراة وقالي العب لعبك العادي، ومتخافش من أي شيء».

حمادة: نلقى دعمًا من كل لاعبي المنتخب المصري الكبار

وواصل لاعب وسط المنتخب المصري حديثه قائلًا: «نلقى دعمًا من كل لاعبي المنتخب المصري الكبار سواء محمد صلاح أو الشناوي وطارق حامد والنني وكل اللاعبين يدعموننا في مشوارنا مع المنتخب».

وعبر «حمادة» عن سعادته بالمشاركة الأولى له مع المنتخب المصري، متمنيًا استمرار تألقه مع الفريق وتواجده، مشيرًا إلى أن الوجود في المنتخب هو حلم كل لاعب.

محمود حمادة: قدمنا أداء جيدا أمام النيجر

وأكد حمادة أنه سعيد بفوز المنتخب المصري على حساب نظيره النيجر، بثلاثة أهداف نظيفة، مؤكدًا أن الأداء كان جيدا للمنتخب في المباراة واستطاع الفراعنة تحقيق نتيجة جيدة، مشيرًا إلى أنهم سيبنوا على ما تم اليوم.

وأوضح أن اللاعبين لديهم ثقة في بعضهم البعض، موضحًا أن البرتغالي روي فيتوريا، مدرب المنتخب يمنحهم الثقة والتعليمات، معبرًا عن سعادته بالعمل معه، خاصة أنه دائم الدعم له ولزملائه بالفريق.

وفاز المنتخب المصري على حساب نظيره النيجر بثلاثة أهداف نظيفة في التجربة الأولية لمحمود حمادة، لاعب المنتخب الجديد، والبرتغالي روي فيتوريا، مدرب المنتخب الجديد، والذي أشاد بما قدمه حمادة مع الفريق.