رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: خطاب الفيفا بشأن الجزيري تتعلق بأزمة الرعاية

11:52 م | الجمعة 23 سبتمبر 2022
شوبير: خطاب الفيفا بشأن الجزيري تتعلق بأزمة الرعاية

سيف الدين الجزيري

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن كواليس الخطاب المرسل من الاتحاد الدولي لكرة القدم لنظيره المصري، من أجل إرسال عقد انتقال التونسي سيف الدين الجزيري من المقاولون العرب إلى الزمالك.

وأكد شوبير عبر برنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس» أن الفيفا أرسل خطابًا إلى الاتحاد المصري وذلك من أجل إرسال العقد الخاص بسيف الجزيري مع الزمالك قبل يوم 16 أكتوبر المقبل.

وأضاف حارس الأهلي السابق أن الأمر طبيعي ولا يوجد فيه أي أزمة، موضحًا أن نادي الأفريقي التونسي تقدم بطلب للاتحاد الدولي للكرة القدم يرغب في الحصول على حق رعاية اللاعب الخاصة بالنادي، وذلك من نادي المقاولون العرب.

وأشار شوبير إلى أن الفيفا يرغب في رؤية العقد من أجل تحديد قيمة حق الرعاية الخاصة به في صفقة انتقال مهاجم منتخب تونس، من المقاولون العرب إلى الزمالك في بداية الموسم الجاري بشكل نهائي.

مسيرة سيف الدين الجزيري

وانطلقت مسيرة الجزيري مع كرة القدم عبر قطاع الناشئين بنادي الإفريقي التونسي، ثم يتم تصعيده للفريق الأول عام 2013 ثم الخروج لإعارتين عبر ناديي حمام الأنف والاتحاد الرياضي بن قردان التونسيين.

وانضم الجزيري في 2017،  لنادي طنطا، حينما كان بالدوري المصري، ثم عاد لتونس بعدها بعام عبر  الملعب القابسي التونسي، والذي رحل عنه إلى المقاولون العرب 2019 ومنه إلى الزمالك.