رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيتوريا يدرس إعفاء محمد صلاح من ودية ليبيريا بعد تألقه أمام النيجر

09:57 ص | السبت 24 سبتمبر 2022
فيتوريا يدرس إعفاء محمد صلاح من ودية ليبيريا بعد تألقه أمام النيجر

محمد صلاح قائد منتخب مصر

يدرس البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، إعفاء محمد صلاح قائد الفراعنة ونجم ليفربول، من المشاركة في ودية ليبيريا، المحدد لها الثلاثاء المقبل، في إطار الوديات التي يخوضها المنتخب خلال فترة التوقف الدولي الحالية، بمعسكره المقام في برج العرب بالإسكندرية.

حسم موقف محمد صلاح من ودية ليبيريا اليوم 

وقال مصدر في جهاز المنتخب لـ «الوطن سبورت»: «البرتغالي روي فيتوريا سيعقد جلسة اليوم، مع الجهاز المعاون بالكامل، من أجل حسم موقف محمد صلاح من ودية ليبيريا، وسيعلن بعدها الموقف النهائي باستمرار مشاركة اللاعب في المباراة المقبلة أو الاكتفاء بخوضه مباراة النجير».

وأشار المصدر: «فيتوريا يرى أن بعض اللاعبين يعانون من حمل بدني كبير، ومنهم محمد صلاح، وقد يفضل إراحتهم وعدم مشاركتهم في ودية ليبيريا، على أن يحسم تلك الأسماء اليوم ويعلن قراره النهائي».

محمد صلاح قائد المنتخب 

تألق محمد صلاح في ودية النيجر 

وتألق محمد صلاح في ودية المنتخب ضد النيجر، التي أقيمت باستاد الإسكندرية، أمس الجمعة، وسجل هدفين، ليسهم في فوز الفراعنة بثلاثية نظيفة في اللقاء الودي الأول تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

وافتتح محمد صلاح، أهداف المنتخب في الدقيقة 43، ثم سجل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 67 من ركلة جزاء.

منتخب مصر

وأشاد فيتوريا، بمستوى نجم ليفربول خلال مشاركته الأولى مع الفراعنة في عهد البرتغالي، وشدد في المؤتمر الصحفي عقب ودية النجير، على أن اللاعب قام بدور مهم داخل الملعب وخارجه كقائد للفريق.