رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك وإليكت التشادي في إياب تمهيدي دوري أبطال إفريقيا

10:19 ص | السبت 24 سبتمبر 2022
موعد مباراة الزمالك وإليكت التشادي في إياب تمهيدي دوري أبطال إفريقيا

فريق الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة الزمالك وإليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي تترقبها جماهير القلعة البيضاء في ظل الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق الأبيض.

موعد مباراة الزمالك وإليكت التشادي

وعن موعد مباراة الزمالك وإليكت التشادي، تنطلق مواجهة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع بطل تشاد، في تمام الثامنة مساء غد الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، في حضور 10 آلاف متفرج، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي إطار موعد مباراة الزمالك وإليكت التشادي من المقرر أن يذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس، ويعلق عليه حاتم بطيشة.

الزمالك وبطل تشاد 

الزمالك يسعى لتأمين التأهل لدور الـ32 

ويسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لتأمين تأهله إلى دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أن فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت في الكاميرون، نظرا لأن ملاعب تشاد غير معتمدة من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بهدفين دون رد، أحرزهما محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو.

فريق الزمالك 

ويفقد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خدمات العديد من اللاعبين خلال مباراة الإياب ضد بطل تشاد، أبرزهم الثنائي الدولي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، والثنائي المنضم لمنتخب مصر الأول إمام عاشور وأحمد فتوح، بعد سماح البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب بعودة أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش لخوض مباراة الإياب مع الفريق الأبيض، ثم العودة لمعسكر المنتخب مرة أخرى.

وتحوم الشكوك حول مشاركة حسام عبدالمجيد مدافع الفريق الأبيض الشاب في اللقاء، بسبب معاناته من إجهاد عضلي، فضلا عن غياب كل الصفقات الجديدة التي أعلنت عنها إدارة النادي الأبيض مؤخرا، إذ سيجري قيدها بداية من دور الـ32.