رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك والكويت الكويتي في البطولة العربية لليد غدا

09:09 م | السبت 24 سبتمبر 2022
موعد مباراة الزمالك والكويت الكويتي في البطولة العربية لليد غدا

فريق اليد بنادي الزمالك

تحظى مبارة الزمالك والكويت الكويتي في البطولة العربية لليد والمؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» والمقرر إقامته أكتوبر المُقبل بالسعودية، بأهمية خاصة لدى جماهير القلعة البيضاء في كل مكان.

موعد مباراة الزمالك والكويت الكويتي في البطولة العربية لليد

يقدم «الوطن سبورت» موعد مباراة الزمالك والكويت الكويتي في البطولة العربية لليد غدا الأحد والمؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية سوبر جلوب، والذي يُقام في السعودية الشهر المُقبل.

يلتقي فريق يد الزمالك بنظيره الكويت الكويتي في نصف نهائي البطولة العربية لليد، والذي يُقام في السادسة والنصف مساء غد بتوقيت القاهرة، الموافق الخامسة والنصف بتوقيت تونس.

يبحث الزمالك عن تكرار فوزه على منافسه الكويتي والوصول لنهائي البطولة العربية لكرة اليد قبل خطوة واحدة من حصد اللقب العربي والذي يؤهل صاحبه للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وكان الزمالك حقق الفوز على الكويت الكويتي في الدور التمهيدي من البطولة العربية لليد بنتيجة 23-20، في ثاني مباريات أبناء ميت عقبة بالبطولة.

وافتتح الزمالك مشواره في البطولة العربية بالفوز على الترجي التونسي بنتيجة 32-28، قبل أن يختتم مشواره بالدور التمهيدي بالفوز على مولودية الجزائر بنتيجة 31-26.

وكان الكويت الكويتي تأهل للدور نصف النهائي بالفوز على الشارقة الإماراتي بنتيجة 30-26.

فريق اليد في الزمالك

قائمة الزمالك في البطولة العربية لكرة اليد

وقع اختيار الإسباني ماتيو جارالدا المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي الزمالك قائمة تضم 19 لاعبا للمشاركة في البطولتين العربية والأفريقية.

وجاءت قائمة الزمالك على النحو التالي:

كريم هنداوي – محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – محمد رمضان هتلر – مصطفى بشير – علي هشام – أحمد مؤمن – أحمد حسام – محمد علاء السيد – خالد وليد – عمر بكار – مازن رضا - حسن قداح – محمد ياسين – حازم ممدوح – شادي خليل – جيمس باركر.