رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات الزمالك 2022.. مفاوضات لضم 3 لاعبين بمركزي الجناح والوسط

02:25 م | الأحد 25 سبتمبر 2022
صفقات الزمالك 2022.. مفاوضات لضم 3 لاعبين بمركزي الجناح والوسط

جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» صفقات الزمالك 2022، إذ تترقب جماهير القلعة البيضاء الأسماء الجديدة المنتظر الإعلان عن التعاقد معها، بعد تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، الأخيرة، التي ذكر فيها أن النادي في طريقه للتعاقد مع 3 صفقات جديدة.

صفقات الزمالك 2022.. الوسط والجناح 

وكشف مصدر داخل إدارة النادي الأبيض لـ «الوطن سبورت»، عن تفاصيل ملف صفقات الزمالك 2022، مشيرا إلى وجود 6 لاعبين جدد على رادار إدارة نادي ميت عقبة، ويجري تكثيف المفاوضات مع أنديتهم حاليا، في محاولة لضم 3 لاعبين منهم على الأقل، قبل غلق باب الانتقالات يوم 10 أكتوبر المقبل.

وأضاف المصدر: «البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، طلب تدعيم مركزي الوسط والجناح الأيمن، بعد الصفقات الأخيرة التي جرى الإعلان عنها، والإدارة تتحرك لحسم تلك الصفقات».

جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك 

وأوضح: «اللاعبون الستة على رادار إدارة نادي الزمالك، في المركزين، هم مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري، وزميله بالفريق أحمد عادل ميسي، الذي يجيد اللعب بمركزي صانع الألعاب والجناح».

وواصل: «عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش، وعبده يحيى جناح فريق غزل المحلة، ومصطفى شلبي جناح فريق إنبي، وكذلك عبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي، من ضمن الأسماء التي تسعى لإدارة الزمالك لحسم ملف المفاوضات لضمهم».

عبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي

الزمالك أعلن عن 6 الصفقات

وفي إطار صفقات الزمالك 2022، أعلنت إدارة النادي الأبيض مؤخرا التعاقد مع عدد من اللاعبين، وهم السنغالي إبراهيما نداي، والمغربي زكريا الوردي، وثنائي بيراميدز السابق عمر جابر ونبيل عماد دونجا، ومصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش، فضلا عن عودة محمد صبحي لتدعيم مركز حراسة المرمى، بعد انتهاء إعارته إلى فاركو.