رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الترجي يتأهل لنهائي البطولة العربية لليد وينتظر الفائز من الزمالك والكويت الكويتي

06:05 م | الأحد 25 سبتمبر 2022
الترجي يتأهل لنهائي البطولة العربية لليد وينتظر الفائز من الزمالك والكويت الكويتي

الترجي والأفريقي

تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الترجي التونسي، بقيادة المدرب المصري باسم السبكي، إلى نهائي البطولة العربية للأندية لكرة اليد، المقامة في تونس، عقب تغلبه على حساب شقيقه الأفريقي بنتيجة 28-22، في مباراة الدور نصف النهائي من البطولة، منتظرًا الفائز من طرفي المباراة الأخرى بين الزمالك والكويت الكويتي.

نجح نادي الترجي التونسي في إنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة 15-12، قبل أن يفرض سيطرته في الشوط الثاني، ورفع الفارق إلى 6 أهداف، ليتفوق بنتيجة 28-22، ويعبر للنهائي وينتظر الفائز من لقاء الزمالك والكويت الكويتي.

مشوار الترجي في البطولة

بدأ الترجي مشواره في البطولة بالخسارة من الزمالك بنتيجة 34-28، قبل أن يحقق الفزز على حساب مولودية الجزائر بنتيجة 30-24، ثم يتعادل في ختام مباريات دور المجموعات مع الكويت الكويتي بنتيجة 34-34.

وفي الدور ربع النهائي من البطولة حقق فوزًا سهلًا على حساب السالمية الكويتي بنتيجة 35-25، ليعبر للدور نصف النهائي ويفوز على حساب الأفريقي التونسي.

الترجي ينتظر الفائز من مواجهة الزمالك والكويت الكويتي

وينتظر الترجي في المباراة النهائية الفريق الفائز من مواجهة الزمالك مع الكويت الكويتي، ليتأهل المنتصر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام في مدينة جدة السعودية، خلال الفترة من 18-23 أكتوبر المقبل، بمشاركة 12 فريق.

وكان الكويت الكويتي، منافس الزمالك، ضمن المشاركين في البطولة، بعد الفوز بلقب بطولة آسيا للأندية لكرة اليد، وهو ما يجعل الترجي يتأهل مباشرة لبطولة العالم في حالة الفوز على الزمالك.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند