رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس مباراة الأهلي وأسوان: ظهور بارز لـ«سافيو».. وإعادة تدوير من كولر

11:42 م | الأحد 25 سبتمبر 2022
كواليس مباراة الأهلي وأسوان: ظهور بارز لـ«سافيو».. وإعادة تدوير من كولر

سافيو

حرص مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، على إجراء عدة تغييرات على تشكيل المارد الأحمر في شوط المباراة الثاني أمام أسوان، خلال المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم باستاد «الأهلي وي السلام»، التي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 2-1.

تشكيل الأهلي أمام أسوان

وبدأ كولر مباراة أسوان بتشكيل مكون من:

مصطفى شوبير في حراسة المرمى

وفي خط الدفاع: إسلام عبدالله - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

وفي خط الوسط: أكرم توفيق - كريم عثمان - عمرو السولية.

وفي خط الهجوم: طاهر محمد طاهر - شادي حسين - أحمد عبدالقادر.

وفي شوط المباراة الثاني، حرص كولر على عمل إعادة تدوير للاعبين، بعد إجرائه عدة تغييرات على تشكيل الفريق الهجومي؛ إذ دفع السويسري بكل من برونو سافيو في الظهور الأول للاعب البرازيلي في مركز صانع الألعاب، بعد غيابه عن مواجهة بتروجيت الماضية، بسبب معاناته من إجهاد عضلي.

كما أشرك كولر كل من حسين الشحات ومحمود عبدالمنعم كهربا في مركز الجناحين، وأمامهما حسام حسن، قبل أن يقرر كولر عمل إعادة تدوير بين اللاعبين بعودة الأول لمركز صانع الألعاب والاعتماد على سافيو في مركز الجناح، والذي أظهر فيه مهارة كبيرة.

تفاصيل المباراة

وافتتح أحمد خالد، أهداف أسوان في شوط المباراة الأول أمام الأهلي، في الدقيقة 28 بصناعة من إيفونا لينتهي الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف.

وتعادل طاهر محمد طاهر للأهلي أمام أسوان، من ضربة حرة مباشرة، مع بداية الشوط الثاني، أسكنها بمهارة في مرمى زهرة الجنوب، قبل أن يتمكن حسام حسن من إحراز الهدف الثاني للأهلي في نهاية المباراة.