رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيم نور الدين يدير لقاء ليبيا وتنزانيا.. والبنا حكما لعمان والأردن

02:30 م | الإثنين 26 سبتمبر 2022
إبراهيم نور الدين يدير لقاء ليبيا وتنزانيا.. والبنا حكما لعمان والأردن

الحكم الدولي إبراهيم نور الدين

يدير طاقم تحكيم مصري، بقيادة الدولي محمود البنا، مساء اليوم الاثنين، مباراة عمان والأردن بنهائي الدورة الودية العربية، التي جمعت منتخبات الأردن والعراق وسوريا وعمان، وتختتم منافساتها اليوم.

البنا يدير مباراة عمان والأردن في نهائي الدورة العربية

ويتكون الطاقم المصري من محمود البنا حكما للساحة، ومحمود أبو الرجال وأحمد حسام طه مساعدين، وتنطلق المباراة الساعة 8 بتوقيت مصر على ستاد عمان الدولي.

وأدار محمود البنا مباراة في البطولة ذاتها، جمعت الأردن وسوريا، وانتهت بفوز الأول بهدف دون رد، وأسندت له اللجنة المنظمة مواجهة النهائي.

إبراهيم نور الدين حكماً للقاء ليبيا وتنزانيا في كأس بنغازي

على الجانب الآخر، يتولى الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، إدارة مباراة ليبيا وتنزانيا، التي تقام في إطار المباراة النهائية لكأس بطولة بنغازى الودية، على أن يعاونه سمير جمال، مساعد أول، يوسف الجامي، مساعد ثانٍ من تونس، بالإضافة إلى أمير محمد، حكمًا رابعًا من تونس أيضا.

وأعلن اتحاد الكرة القائمة الدولية للحكام، وشملت حكام ساحة كلا من إبراهيم نور الدين، محمد عادل، محمود البنا، أمين عمر، محمد معروف، أحمد الغندور، شاهنده المغربي، نورا سمير، محمود ناجي.

فيما شمل الحكام المساعدون كلا من: محمود أبو الرجال، أحمد حسام طه، سمير جمال، يوسف البساطي، أحمد توفيق طلب، سامي هلهل، هاني عبدالفتاح، يارا عاطف، منى عطالله، جمالات أحمد، مي حسن.