رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يغلق باب التفاوض لضم مروان عطية بعد رفض الاتحاد التخلي عنه

05:11 م | الإثنين 26 سبتمبر 2022
الزمالك يغلق باب التفاوض لضم مروان عطية بعد رفض الاتحاد التخلي عنه

مروان عطية

أغلق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة، مرتضى منصور، باب التفاوض مع الاتحاد السكندري لضم مروان عطية لاعب خط وسط الفريق السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان مسؤولو الزمالك تقدموا خلال الفترة الماضية بعرض رسمي لضم مروان عطية لدعم صفوف القلعة البيضاء قبل بداية الموسم الجديد.

الزمالك يغلق ملف التعاقد مع مروان عطية

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن تراجع مجلس إدارة النادي بشكل نهائي عن فكرة ضم مروان عطية لاعب خط وسط الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال المصدر: «تمسك نادي الاتحاد السكندري باستمرار مروان عطية ضمن صفوف الفريق في الموسم المُقبل، رافضا كافة الإغراءات البيضاء للتعاقد مع لاعب الوسط الدولي».

وشدد المصدر على أن العلاقة التي تربط بين إدارة الناديين، تدفعهم لاحترام رغبة زعيم الثغر في استمرار مروان عطية ضمن صفوفه في الموسم المُقبل.

ويبحث مجلس إدارة الزمالك دعم صفوف فريقه بلاعبين سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية، سعيا وراء حصد لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي.

مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري

الزمالك يصعد لدور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

صعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا بعد الإطاحة بمنافسه إليكت سبورت بطل تشاد من الدور التمهيدي.

حقق الزمالك ذهابا وإيابا على إليكت سبورت، حيث فاز في المباراة الأولى بملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي بهدفين دون رد سجهلما محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو، قبل أن يحقق الفوز بالنتيجة نفسها مساء أمس الأحد باستاد القاهرة الدولي بهدفي أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش.