رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مصر وليبيريا الودية.. ثاني تجارب روي فيتوريا

06:57 م | الإثنين 26 سبتمبر 2022
موعد مباراة مصر وليبيريا الودية.. ثاني تجارب روي فيتوريا

موعد مباراة مصر وليبيريا الودية

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة مصر وليبيريا الودية، في ثاني مواجهات المنتخب الوطني الودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية تحت قيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، وذلك في ثاني اختبارات مدرب الفراعنة الجديد.

موعد مباراة مصر وليبيريا الودية

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر وليبيريا، مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وكان المنتخب الوطني نجح في تحقيق فوز كبير على النيجر بثلاثية دون رد في المباراة الودية التي جمعت كلا الجانبين، مساء يوم الجمعة الماضية، على استاد الإسكندرية، في إطار الاستعداد لاستئناف التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2023.

سجل ثلاثية المنتخب الوطني كل من: محمد صلاح في الدقيقة 42 ثم سجل مصطفي محمد الهدف الثاني بالدقيقة 55، وأكمل صلاح الثلاثية من ضربة جزاء في الدقيقة 67.

القنوات الناقلة لمباراة مصر الودية أمام ليبيريا

وتنقل قناة أون تايم سبورت حقوق بث مباريات المنتخب الوطني الودية بشكل حصري، ومن بينها نقل مباراة مصر المقبلة أمام ليبيريا عبر شاشتها.

يذكر أن منتخب مصر لم ينجح في التأهل لبطولة كأس العالم المقبلة قطر 2022، تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، قبل أن يتولى إيهاب جلال المسئولية الفنية ويخوض مباراتين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة لعام 2023 بكوتديفوار، قبل أن يرحل بعد الخسارة أمام أثيوبيا.