رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معلق مباراة مصر وليبيريا.. وتغييرات في التشكيل المتوقع للفراعنة

03:50 م | الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
معلق مباراة مصر وليبيريا.. وتغييرات في التشكيل المتوقع للفراعنة

مصر وليبيريا اليوم

يلتقي منتخب مصر الأول، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، مساء اليوم الثلاثاء، نظيره ليبيريا، في إطار الودية الثانية للفراعنة خلال المعسكر الحالي، استعدادا لخوض التصفيات الأفريقية خلال المرحلة المقبلة، علما بأن الودية الأولى كانت أمام النيجر، وانتهت بفوز الفراعنة 3-0.

معلق مباراة مصر وليبيريا والقنوات الناقلة لها

ويبحث الكثير من مشجعي المنتخب الوطني عن معلق مباراة مصر وليبيريا، إذ من المقرر أن يعلق على اللقاء بلال علام، عبر قناة أون تايم سبورتس.

موعد مباراة مصر وليبيريا في الاختبار الثاني لفيتوريا

وتقام المباراة اليوم الثلاثاء على استاد الإسكندرية، في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ويسعى فيتوريا خلالها لتحقيق الفوز الثاني له مع الفراعنة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام ليبيريا.. تغييرات من فيتوريا

من المتوقع أن يجري فيتوريا عدة تغييرات في تشكيل منتخب مصر أمام ليبيريا على عكس اللقاء الماضي أمام النيجر، إذ سيدفع بأحمد الشناوي بدلا من محمد الشناوي، وكريم فؤاد بدلا من عمر جابر، وعلي جبر بدلا من محمود حمدي الونش ومحمد حمدي بدلا من أحمد فتوح، وتعويض غياب محمد صلاح ومصطفى محمد بمحمد إبراهيم وأحمد حسن كوكا، على أن يكون التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، أحمد حجازي، علي جبر، محمد حمدي.

خط الوسط: محمود حمادة، إمام عاشور، طارق حامد.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، محمد إبراهيم، أحمد حسن كوكا.

غيابات مصر أمام ليبيريا

ويغيب عن منتخب مصر أمام ليبيريا الثنائي محمد صلاح ومصطفى محمد، بعد مشاركتهما في ودية النيجر التي فاز بها الفراعنة بثلاثية، وأحرز خلالها الأول ثنائية، والآخر هدفا، كما قرر الجهاز الفني منح أحمد أبو الفتوح راحة بسبب آلام في العضلة الخلفية وصعوبة لحاقه بالمباراة.