رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد المنستيري: دخول جماهير الأهلي مجانا.. ومدربنا يعرف الأحمر جيدا

06:51 ص | الخميس 29 سبتمبر 2022
الاتحاد المنستيري: دخول جماهير الأهلي مجانا.. ومدربنا يعرف الأحمر جيدا

جماهير الأهلي

كشف طارق صيادي، المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد المنستيري التونسي، عن أن إدارة النادي سوف تسمح بدخول جماهير الأهلي مجانا، إلى مدرجات ستاد مصطفى بن جنات، في مباراة الذهاب التي ستجمع بين الفريقين، في إطار منافسات دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن مدرب الفريق داركو نوفيتش يعرف الأحمر جيدا.

الاتحاد المنستيري: الأهلي فريق عريق.. ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية بالذهاب

وقال «صيادي» في تصريحات عبر برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس»: «المدير التنفيذي للأهلي أخبرنا أن الفريق سيصل يوم 6 أكتوبر، ونسعى لأن يكون الاستقبال بشكل جيد، والمعاملة مع بعثة الفريق المصري كذلك».

وتابع المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد المنستيري التونسي: «تحدثت مع رئيس النادي، وجماهير الأهلي بالنسبة لنا هم ضيوفنا، لذلك سيكون دخولهم لملعب اللقاء مجانا، ونأمل أن تكون المعاملة بالمثل مع مشجعينا في القاهرة، فقد بدأوا في حجز تذاكر السفر والإقامة».

وشدد طارق صيادي على أن «الأهلي فريق عريق، رغم أنه يمر بمرحلة انتقالية، لكنه يبقى صاحب بطولات، نحن في معسكر مغلق، ونسعى لاستغلال مباراة الذهاب لتحقيق نتيجة إيجابية، لندخل لقاء الإياب بأفضلية، وتعاقدنا مع مدرب جديد وهو داركو نوفيتش، والذي يركز حاليا على وضع لمساته وترك بصمته على الفريق».

الاتحاد المنستيري: مدربنا داركو نوفيتش لديه ثأر رياضي مع الأهلي

وأشار إلى أن «الصربي داركو نوفيتش يعرف الأهلي جيدا، فهو كان مدرب فريق وفاق سطيف الجزائري، وواجه الفريق المصري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالموسم الماضي، ورغم خسارته لكنه يمتلك الخبرة، ولديه ثأر رياضي مع الأهلي، نتمنى أن يقودنا للتأهل».

وعن سبب إقامة اللقاء عصرا، رد قائلا: «كان هناك عطل فني بالأضواء في ملعب مصطفى بن جنات، لذلك أخبرنا الكاف والأهلي بهذا الموعد، والطقس ليس حار بل معتدل في تونس الآن».