رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ملامح تشكيل الزمالك بعد الصفقات الجديدة .. نيمار يعود للجناح الأيسر

09:16 ص | الخميس 29 سبتمبر 2022
ملامح تشكيل الزمالك بعد الصفقات الجديدة .. نيمار يعود للجناح الأيسر

سيد عبد الله نيمار لاعب الزمالك

ينتظر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تغييرات في التشكيل الأساسي للفريق خلال مباريات الموسم الكروي الجديد 2022-2023، بعد الصفقات الجديدة التي أعلنت عنها إدارة النادي الأبيض مؤخرا، وفقا لرؤية البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

صفقات الزمالك الجديدة

وأعلنت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، مؤخرا التعاقد مع مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش السابق، وضم ثنائي بيراميدز السابق وهما عمر جابر الظهير الأيمن ونبيل عماد دونجا لاعب الوسط، فضلا عن التعاقد مع السنغالي إبراهيما نداي الذي يلعب بمركز الجناح والمهاجم الصريح، والمغربي زكريا الوردي بمركز الوسط.

كما أنهت إدارة النادي الأبيض ملف عودة محمد صبحي، من صفوف فاركو، بعد إنهاء إعارته، ليكون حارسا لمرمى الفريق الأبيض الموسم المقبل مع محمد عواد، فضلا عن وجود الثنائي الشاب السيد عطية ومحمد نديم.

محمد صبحي يعود لحراسة عرين الزمالك 

تشكيل جديد للزمالك في الموسم المقبل

ويفكر الجهاز الفني لفريق الزمالك في إعادة سيد عبد الله نيمار، إلى مركز الجناح الأيسر بعد الصفقات الجديدة، مع الاعتماد على عمر جابر بمركز الجناح الأيمن، وفقا لما كشفه مصدر بالجهاز الفني للفريق الأبيض لـ«الوطن سبورت».

سيد عبد الله نيمار لاعب الزمالك

ومن المنتظر أن يعتمد فيريرا، على تشكيل جديد في الموسم المقبل، بعد أن توفرت له بدائل في كل مركز، على أن يكون تشكيل الفريق الأبيض المتوقع بطريقة 3-4-3 كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد (محمد صبحي)

خط الدفاع: حسام عبد المجيد، محمود حمدي الونش، حمزة المثلوثي (مصطفى الزناري).

خط الوسط: أحمد فتوح، إمام عاشور، زكريا الوردي (محمد عبد الغني)، عمر جابر.

خط الهجوم: إبراهيما نداي (سيد نيمار)، سيف الدين الجزيري، أحمد سيد زيزو (شيكابالا).