رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير تكشف تطورات مفاوضات الأهلي مع بيسولي.. وأفاي: لم نتلق عروضا رسمية

12:25 م | الخميس 29 سبتمبر 2022
تقارير تكشف تطورات مفاوضات الأهلي مع بيسولي.. وأفاي: لم نتلق عروضا رسمية

البرازيلي بيسولي

كشفت تقارير صحفية برازيلية، عن حقيقة مفاوضات الأهلي مع البرازيلي جيلهيرم بيسولي الذي يلعب في صفوف أفاي على سبيل الإعارة من نادي باراناينسي البرازيلي، بعدما ارتبط اسمه بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وفتح جيلهيرم بيسولي باب التكهنات حول اقتراب انتقاله إلى الأهلي، للالتحاق بمواطنه برونو سافيو الذي انتقل إلى صفوف القلعة الحمراء بدايةً من الموسم المقبل، وذلك بعد متابعته لحساب النادي الأهلي عبر «إنستجرام».

وأكدت شبكة «جلوبو سبورت» البرازيلية أن اللاعب الذي يملك في جعبته 13 هدفًا بقميص ناديه خلال الموسم الماضي، لديه رغبة في البقاء بصفوف الفريق حتى نهاية الدوري البرازيلي، وعدم قطع إعارته في الوقت الراهن للرحيل للأهلي.

نادي أفاي ينفي وصول عروض من الأهلي بشأن بيسولي 

ونقلت الشبكة تصريحات خورخي ماسيدو، مدير الكرة بنادي أفاي البرازيلي، الذي يلعب له بيسولي، تعليقا على حقيقة مفاوضات القلعة الحمراء مع اللاعب، قائلًا إن النادي لم يتلق أي عروض ولم يدخل في مفاوضات مع الأهلي بشأن التعاقد مع بيسولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بيسولي هداف فريقه بالدوري البرازيلي

وأكدت الشبكة أن هناك أنباء انتشرت حول تلقي هداف أفاي في الدوري البرازيلي الموسم الماضي عرضا من الأهلي المصري من أجل التعاقد معه، وهو ما نفاه ناديه.

ويضع الأهلي الرتوش الأخيرة على صفقاته الصيفية، قبل غلق باب القيد المقرر له العاشر من أكتوبر المقبل، حيث يسعى للتعاقد مع عدد من اللاعبين من أجل تدعيم صفوفه في الموسم الجديد.