رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في آخر وديات كولر.. وموقف إذاعتها

11:17 ص | الخميس 29 سبتمبر 2022
موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في آخر وديات كولر.. وموقف إذاعتها

الأهلي

يشهد اليوم الخميس، الظهور الودي الثالث لفريق الكرة بالنادي الأهلي تحت قيادة جهازه الفني الجديد وعلى رأسه السويسري مارسيل كولر، حين يواجه طلائع الجيش، في ختام ودياته استعدادا للموسم الجديد.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش الودية.. وكولر يرفض إذاعة المباراة

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة التعرف على  موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش الودية والتي يسعى خلالها كولر لوضع التصور النهائي لشكل الفريق، وتشكيلته الأساسية، قبل انطلاق الموسم بشكل رسمي مع صافرة بداية الدوري الممتاز يوم 16 أكتوبر المقبل، ومن قبله افتتاح مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش الودية في تمام الرابعة عصر اليوم الخميس، على استاد الأهلي وي السلام، بينما رفض كولر إذاعة المباراة، ليسير على خطى المباراتين السابقتين له على رأس القيادة الفنية للمارد الأحمر.

كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي

الأهلي يستعد لمواجهة الاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا

وكان الأهلي استهل مبارياته الودية بتحقيق فوز كبير على نظيره بتروجت بخمسة أهداف مقابل هدف، قبل أن يحقق فوزا صعبا على أسوان في ثاني الوديات بهدفين لهدف.

ومن المقرر أن تكون أولى مواجهات الأهلي الرسمية تحت قيادة كولر أمام الاتحاد المنستيري يوم 9 أكتوبر المقبل، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، في تونس.