رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يكثف مفاوضاته لحسم صفقة ناصر منسي من البنك الأهلي

03:26 م | الخميس 29 سبتمبر 2022
الزمالك يكثف مفاوضاته لحسم صفقة ناصر منسي من البنك الأهلي

ناصر منسي لاعب البنك الأهلي

تكثف إدارة نادي الزمالك المفاوضات مع نادي البنك الأهلي، من أجل حسم التعاقد مع ناصر منسي مهاجم الفريق الكروي الأول، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2022-2023.

الزمالك يسعى لتدعيم خط هجومه

وكشف مصدر داخل النادي الأبيض لـ «الوطن سبورت» أن إدارة نادي الزمالك تسعى لاستغلال العلاقات الطيبة مع البنك الأهلي، من أجل إنهاء المفاوضات حول ضم ناصر منسي، وتدعيم خط الهجوم الأبيض.

وقال المصدر: «البنك الأهلي ضم من الزمالك محمد أبو جبل بعد نهاية تعاقده مع النادي الأبيض ومدد إعارة أسامة فيصل المهاجم الصريح، وكذلك حصل على خدمات حمدي علاء لاعب الوسط عن طريق الإعارة، وتعاقد مع إسلام جابر من الزمالك، ومؤخرا ضم رزاق سيسيه بعد إنهاء أزمته مع إدارة النادي الأبيض».

وأضاف: «إدارة الزمالك تسعى لاستغلال منح كل تلك الصفقات لصالح البنك الأهلي في مفاوضات ضم ناصر منسي، مع تحديد مقابل مادي يليق بإمكانيات اللاعب».

ناصر منسي لاعب البنك الأهلي

ناصر منسي تألق مع البنك الأهلي

وتألق ناصر منسي في قيادة خط هجوم الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي الموسم الماضي، وأحرز أربعة أهداف سوبر هاتريك، في شباك إنبي بدور الستة عشر لبطولة كأس مصر 2022، مما جعله هدفا للتعاقد معه من جانب إدارة النادي الأبيض.

ناصر منسي لاعب البنك الأهلي

ويتواجد في قائمة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري والمهاجم الشاب حسام أشرف، بعد بيع مروان حمدي لصفوف المصري والموافقة على رحيل عمر السعيد.