رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خريطة مدربي الدوري.. عودة جاريدو وكشري وجلال وشحاتة.. واختفاء أسماء بارزة

12:51 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022
خريطة مدربي الدوري.. عودة جاريدو وكشري وجلال وشحاتة.. واختفاء أسماء بارزة

خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الإسماعيلي

بدأ العد التنازلي لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023، حيث ستبدأ الجولة الأولى من عمر المسابقة في السادس عشر من أكتوبر المقبل، وسط منافسة شرسة بين قطبي الكرة المصرية، خاصة أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يرغب في الاحتفاظ بلقب المسابقة للعام الثالث على التوالي، فيما يأمل غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في استعادة اللقب.

خريطة المدربين في الدوري المصري 2022-2023

ويستعرض «الوطن سبورت» خريطة المدربين في الموسم الكروي 2022-2023، حيث يستمر البرتغالي جوسفالدو فيريرا على رأس القيادة الفنية لفريق الزمالك استمرارا لولايته الثانية مع أبناء ميت عقبة، فيما يظهر السويسري مارسيل كولر، للمرة الأولى على رأس القيادة الفنية لفريق الأهلي.

وتشهد مسابقة الدوري في الموسم الجديد عودة بعض الأسماء للعمل في الساجة الكروية، أبرزهم الإسباني خوان كارلوس جاريدو الذي قاد الأهلي من قبل وحقق معه الفوز ببطولة الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخ النادي الأحمر، حيث عاد للعمل في مصر ولكن تلك المرة في قيادة الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي.

كما عاد أحمد كشري، للعمل في الدوري الممتاز بعد تجارب مميزة مع الإنتاج الحربي وأسوان من قبل، وفي الموسم الجديد تولى القيادة الفنية للفريق الكروي الأول بنادي إنبي، خلفا للبرتغالي جورفان فييرا، التي وجهت إدارة النادي البترولي الشكر له.

أحمد كشري المدير الفني لفريق إنبي 

إيهاب جلال يعود للظهور في الدوري المصري 

 وسيتواجد ربيع ياسين على رأس القيادة الفنية لفريق أسوان الصاعد حديثا للدوري الممتاز، وأيضا سيعود أحمد أيوب المدير الفني السابق للأهلي للظهور من خلال تولي القيادة الفنية لفريق حرس الحدود، فيما يعود رضا شحاتة للعمل في دوري الأضواء والشهرة بعد تجربته السابقة مع الجونة ولكن تلك المرة من خلال تدريب فريق الداخلية.

وتبقى العودة الأبرز للمدير الفني السابق للمنتخب الوطني إيهاب جلال، الذي سيعود للعمل كمدير فني للفريق الكروي الأول بالنادي المصري.

إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري 

أسماء تختفي من الظهور على الساحة الكروية

وفي المقابل يشهد الموسم الكروي الجديد اختفاء بعض الأسماء التي كان لها صولات وجولات في الدوري المصري وأبرزهم حسام حسن المدير الفني السابق للمصري، الذي رحل عن القيادة الفنية للفريق البورسعيدي، عقب تولي كامل أبو علي رئاسة النادي.

وبعد انتهاء تجربة طلعت يوسف، بنهاية درامية مع الجونة بهبوط الفريق، لن يظهر يوسف، في الموسم الجديد، على رأس القيادة الفنية لأي ناد، وأيضا يتواصل اختفاء محمد يوسف المدير الفني الأسبق للأهلي وطارق يحيى المدير الفني الأسبق للزمالك وعماد النحاس المدير الفني السابق للاتحاد السكندري وعبد الحميد بسيوني المدير الفني السابق لفريق سموحة وحمزة الجمل المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي ومحمد عودة المدير الفني السابق لفريق المقاولون العرب.

 

  • الداخلية

    الداخلية

  • 0

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • 1

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا