رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندري يتعادل سلبيا أمام المجد في مباراة ودية

10:10 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022
الاتحاد السكندري يتعادل سلبيا أمام المجد في مباراة ودية

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري

سيطر التعادل السلبي، على مجريات مباراة الفريق الأول لكره القدم بنادي الاتحاد السكندري في التجربة الودية التي جمعته أمام نظيره المجد الذي يلعب ضمن دوري الدرجة الثانية وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب استاد برج العرب في إطار استعدادات زعيم الثغر للموسم الجديد.

حرص زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري على تجربة أكثر من لاعب خلال ودية المجد للوقوف على مدى قدرة اللاعبين بالفريق على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني، وكان فاز الاتحاد السكندري في الودية الأولى على الجياد بأربعة أهداف مقابل هدف.

راحة للاعبين لمدة 24 ساعة

واستقر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري على منح لاعبيه راحة لمدة 24 ساعة لالتقاط الأنفاس قبل العودة للاستئناف والتدريبات في معسكر الفريق للموسم الجديد.

كان الاتحاد السكندري أجرى عدة صفقات لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع أحمد سيد غريب، والمهدي سليمان، وإسلام عبد النعيم، وناصر ناصر، وأحمد عيد، وأوستن أموتو، وخالد صبحي، ومحمود عبد العزيز.

مجلس الإدارة يغلق ملف مروان عطية نهائيا ويبحث عن ظهير أيمن

وأغلق مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصليحي ملف انتقال اللاعب مروان عطية لاعب الفريق، لنادي الزمالك، بعد تمسك المدير الفني الصربي زوران مانولوفيتش بتواجده خلال الموسم المقبل.

في الوقت نفسه ووفقا لعضو لجنة الكرة بالنادي محمد سلامة، فإن إدارة النادي تكثف من جهودها من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن خلال الفترة المقبلة.