رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يكشف طلبا مفاجئا من كلاتنبرج للحكام.. «بلاش الإنذار الثاني»

11:41 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022
شوبير يكشف طلبا مفاجئا من كلاتنبرج للحكام.. «بلاش الإنذار الثاني»

مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس اليوم الأول من معسكر الحكام المقام حاليا، تحت قيادة البريطاني مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام، استعدادا للموسم الجديد.

طلب غريب من كلاتنبرج للحكام 

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه «ملعب أون» على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام، قال للحكام خلال معسكر الحكام الحالي، إذا حصل أحد اللاعبين على إنذار، وتطلب الأمر حصوله على إنذار ثان فلا تعطه، حتى تكون المنافسة القائمة بين الفريقين على أرض الملعب». 

                     مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام

وأضاف: «الحكام أعربوا عن استغرابهم الشديد، لأن هذا عكس القانون الذي تعلموه».

وواصل: «يبدو أن كلاتنبرج يريد وضع قانون جديد خاص به، لكن هذا الأمر لا يجوز وغريب للغاية، الحكام تعلموا قانون التحكيم ويطبقوه في المباريات، كيف تطلب منهم أمر مثل هذا؟».

معسكر الحكام 

ويخوض الحكام معسكرا حاليا تحت قيادة مارك كلاتنبرج، استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد، والمقرر له يوم 15 أكتوبر المقبل.

وقال كلاتنبرج في تصريحات عبر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة من قبل: «سوف نرسل القوائم الدولية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، خلال الفترة المقبلة، ليتم اعتمادها ونشرها في أوائل نوفمبر المُقبل 2022».

وأضاف: «وجدت صعوبة في تقييم الحكام مع مجيئي إلى مصر، في أغسطس المقبل لأنني شاهدت فقط عدد من المباريات وليس جميعها ولكن في هذا الوقت القصير شاهدت العديد من الحكام ويمكنني تطوير الأداء في الموسم الجديد».

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند