رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا يمنح أوباما فرصة جديدة بعد فشل الصفقة التبادلية مع الاتحاد

10:01 ص | السبت 01 أكتوبر 2022
فيريرا يمنح أوباما فرصة جديدة بعد فشل الصفقة التبادلية مع الاتحاد

يوسف أوباما لاعب الزمالك

حسم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، موقفه من استمرار يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الأبيض بقائمة الفريق في الموسم الكروي الجديد 2022-2023، وقرر البرتغالي منح فرصة جديدة للاعب.

كواليس استمرار أوباما بقائمة الزمالك في الموسم الجديد

وقال مصدر بالنادي الأبيض لـ «الوطن سبورت»: «البرتغالي فيريرا، عقد جلسة مؤخرا مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، وجرى الاتفاق على استمرار أوباما، بقائمة الفريق في الموسم الجديد، بعد فشل إبرام صفقة تبادلية مقابل مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري لصفوف النادي الأبيض».

وتابع المصدر: «فيريرا خلال الجلسة أكد أنه سيمنح فرصة جديدة للاعب في مباريات الموسم الجديد، بعد أن صادف أوباما، سوء توفيق في الموسم الماضي وابتعد عن التهديف، خاصة أنه يعلم أن اللاعب يمتلك قدرات جيدة». 

يوسف أوباما لاعب الزمالك 

أوباما ابتعد عن التشكيل الأساسي للزمالك

وابتعد يوسف أوباما، عن التشكيل الأساسي لفريق الزمالك الموسم الماضي، نظرا لأن طريقة لعب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق 3-4-3، لا تعتمد على وجود صانع ألعاب صريح، فضلا عن ابتعاد اللاعب عن التهديف.

جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك دعم صفوفه مؤخرا في الجانب الهجومي بالتعاقد مع السنغالي إبراهيما نداي، الذي يجيد اللعب بمركزي الجناح ورأس الحربة الصريح، وجاءت باقي الصفقات في مراكز الوسط وخط الدفاع.