رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

4 عروض لضم صلاح محسن من الأهلي بعد وضعه في قائمة الانتظار

11:21 ص | السبت 01 أكتوبر 2022
4 عروض لضم صلاح محسن من الأهلي بعد وضعه في قائمة الانتظار

صلاح محسن لاعب الأهلي

تلقى صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عددا من العروض المحلية خلال الأيام الماضية، بعد استبعاده من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، ووضعه على قائمة الانتظار.

وعلم «الوطن سبورت» أن صلاح محسن تلقى عروضًا من أندية فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي وسموحة.

مصير صلاح محسن والنادي الأقرب لضمه

                     صلاح محسن لاعب الأهلي

وقال مصدر مقرب من صلاح محسن، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن اللاعب كان قريبا من الانتقال إلى صفوف فيوتشر إلا أن مسؤولي الأهلي رفضوا إتمام الصفقة بسبب المقابل المادي، في ظل رفض نادي فيوتشر الاستغناء عن لاعبهم محمد رضا بوبو لصالح الأهلي.

وأوضح المصدر: «صلاح محسن تلقى عرضًا من سموحة أيضًا، لكن راتب اللاعب كبير، وسموحة يرفض تحمله، وهو ما يصعب أيضًا من انتقال اللاعب للنادي السكندري».

وأضاف: «سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي الأقرب حاليا لضم صلاح محسن، وهناك جلسات بين الناديين واللاعب، ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة رحيله بعد حسم وجهة اللاعب المقبلة خاصة أن الأهلي لا يمانع في إعارته إلى أي ناد بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة كولر».

صلاح محسن على قائمة الانتظار في الأهلي بعد ضم شادي حسين

وقرر الجهاز الفني الجديد لفريق الأهلي، وضع صلاح محسن على قائمة الانتظار بعد التعاقد مع شادي حسين قادمًا من صفوف سيراميكا كليوباترا، مع استمرار حسام حسن ومحمد شريف في قائمة الفريق للموسم الجديد بجانب الصفقات الجديدة التي أبرمها مسؤولو الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري.