رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل عرض الزمالك لضم يوسف حسن من وادي دجلة قبل جلسة الحسم

02:03 م | السبت 01 أكتوبر 2022
تفاصيل عرض الزمالك لضم يوسف حسن من وادي دجلة قبل جلسة الحسم

يوسف حسن لاعب دجلة وقائد منتخب الشباب

يكشف «الوطن سبورت» تفاصيل العرض المقدم من الزمالك لضم المهاجم الشاب يوسف حسن لاعب وادي دجلة وقائد منتخب الشباب، في إطار رغبة إدارة النادي الأبيض لحسم صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

جلسة منتظرة بين إدراتي الزمالك ووادي دجلة 

ومن المقرر أن تنعقد جلسة غدا الأحد، بين إدارة الزمالك ومسؤولي نادي وادي دجلة، لحسم التفاصيل المادية الخاصة بالصفقة، وفقا لما كشفه مصدر بالنادي الأبيض لـ «الوطن سبورت».

وأشار المصدر إلى أن إدارة نادي وادي دجلة حددت 6 ملايين جنيه، للاستغناء عن يوسف حسن، خاصة أنه لاعب شاب وجوكر إذ يلعب بمركزي الجناح ورأس الحربة.

وواصل المصدر: «الزمالك سيحاول تخفيض المبلغ والوصول لرقم يرضي جميع الأطراف، خاصة أن اللاعب لديه رغبة في ارتداء القميص الأبيض».

يوسف حسن قائد منتخب الشباب

الزمالك ينتظر حسم 3 صفقات جديدة 

وصرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بأن إدارة النادي بصدد الإعلان عن 3 صفقات جديدة قبل غلق باب القيد، رغم أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، مقتنع بأن كل مركز يتوافر فيه أكثر من لاعب، إلا أن الإدارة تسعى لتوفير عدد كبير من اللاعبين، بسبب المشاركة في أكثر من بطولة.

فريق الزمالك 

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة فلامبو بطل بوروندي عصر الأحد المقبل، في ذهاب دور 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في مباراة ستقام في تنزانيا، بعد رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اعتماد ملاعب بوروندي.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي