رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تيشيرت الأهلي الجديد.. الإعلان خلال ساعات بعد تحديد الراعي الرئيسي

12:45 م | السبت 01 أكتوبر 2022
تيشيرت الأهلي الجديد.. الإعلان خلال ساعات بعد تحديد الراعي الرئيسي

تيشرت الأهلي.. أرشيفية

تستعد إدارة النادي القلعة الحمراء، للإعلان عن تيشيرت الأهلي الجديد، بعد التعاقد مع شركة ملابس عالمية، عقب انتهاء عقد الشركة السابقة بنهاية شهر سبتمبر الماضي.

وعلم «الوطن سبورت» أن الملابس الجديدة وصلت النادي الأهلي، منذ 10 أيام، وجرى توزيع الملابس على جميع الفرق في النادي، وعلى رأسها الفريق الأول لكرة القدم، على أن يجري الإعلان عن التيشيرت الجديد بشكل رسمي خلال ساعات.

وقام المركز الإعلامي للنادي الأهلي بإجراء جلسة التصوير الخاصة بالتيشيرت الجديد خلال الأيام الماضية، تمهيدا للإعلان عنه بشكل رسمي خلال ساعات.

                         قميص محمد الشناوي حارس الأهلي

آخر تطورات ملف الرعاة على تيشيرت الأهلي

وقال مصدر داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، إن هناك عددا كبيرا من الرعاة جرت إضافتهم على تيشيرت الأهلي في الموسم الجديد، مع استمرار عدد من الرعاة السابقين، بعد تجديد العقود معهم في الأيام الماضية.

وشدد المصدر على أن مجلس إدارة النادي لم يستقر على الراعي الرئيسي الذي يتصدر مقدمة التيشيرت الجديد، مشيرًا إلى أن هناك عددا من الشركات الكبيرة التي تقدمت من أجل الحصول على حقوق الرعاية في السنوات المقبلة، إلا أن مجلس الإدارة ينتظر أفضل عرض قبل التوقيع الرسمي.

الأهلي يستعد لمواجهة الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

وتسعى إدارة النادي الأهلي لإنهاء ملف التيشيرت الجديد والرعاة والإعلان عنهم في الأيام القليلة المقبلة وقبل خوض أولى مباريات الفريق الرسمية في الموسم الجديد، التي يستهلها بمواجهة الاتحاد المنستيري.

ويحل الأهلي ضيفًا على الاتحاد المنستيري التونسي، عصر يوم 9 أكتوبر الجاري، ضمن مباريات دور 32 من دوري أبطال إفريقيا.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد