رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل جلسة كولر مع بيرسي تاو قبل الموسم الجديد: «أنا أعرفك جيدا»

10:00 ص | الأحد 02 أكتوبر 2022
تفاصيل جلسة كولر مع بيرسي تاو قبل الموسم الجديد: «أنا أعرفك جيدا»

بيرسي تاو لاعب الأهلي

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة منفردة مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو، مهاجم الفريق، وذلك مع اقتراب عودته للتدريبات الجماعية للفريق من جديد بعد التخلص من الإصابة التي لحقت به في العضلة الأمامية مؤخرًا.

وحصل «الوطن سبورت» على تفاصيل جلسة مارسيل كولر مع بيرسي تاو في ملعب التتش على هامش التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، والتي حضر جزءً منها أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في الفريق.

ماذا قال مارسيل كولر إلى بيرسي تاو قبل الموسم الجديد؟

                     بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي

وقام كولر في بداية جلسته مع بيرسي تاو على الاطمئنان على برنامجه التأهيلي للتخلص من إصابته، وموعد جاهزيته للعودة إلى المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية من جديد.

وأكد كولر لبيرسي تاو أنه يعرفه جيدًا منذ مشاركته في الدوري الإنجليزي، وقبل الانضمام إلى صفوف الأهلي، مشيرًا إلى أنه ينتظر منه الكثير في الموسم المقبل.

وطلب كولر من تاو خلال الجلسة نسيان الموسم الماضي بعد تعرضه للإصابة أكثر من مرة وطالبه بالتركيز في الموسم الجديد في ظل حاجة الفريق إلى خدماته.

كولر يرفض الاستعجال في عودة تاو.. ويطلب أشعة للاعب بشكل مستمر

واستقر الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي للفريق في عدم الاستعجال على عودة اللاعب إلى التدريبات الجماعية من جديد، وتقرر مشاركته بشكل تدريجي في تدريبات الفريق الجماعية ومن ثم المباريات.

وطلب كولر من الجهاز الطبي ضرورة فحص بيرسي تاو وخضوعه للأشعة بشكل متكرر للاطمئنان على عدم تجدد الإصابة في أي وقت.

وتقرر بشكل نهائي غياب بيرسي تاو عن مباراة الأهلي القادمة أمام الاتحاد المنستيري، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.