رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جلسة أخيرة تحسم انتقال يوسف حسن للزمالك.. دجلة يرحب برحيل اللاعب

10:23 ص | الأحد 02 أكتوبر 2022
جلسة أخيرة تحسم انتقال يوسف حسن للزمالك.. دجلة يرحب برحيل اللاعب

يوسف حسن

يعقد مسؤولو نادي الزمالك جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة مع مسؤولي نادي وادي دجلة، لحسم التفاصيل المادية الخاصة بانتقال يوسف حسن للقلعة البيضاء.

كواليس مفاوضات الزمالك لضم لاعب وادى دجلة

وكشف مصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت» أن إدارة نادي وادي دجلة رحب برحيل اللاعب لنادي الزمالك، ولكنهم طلبوا 6 ملايين جنيه، للاستغناء عن اللاعب.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك تتمسك بضم اللاعب، وخاصة أن البرتغالي فيريرا المدير الفني، أوصى بالتعاقد معه كونه يجيد اللعب في مركزي الجناح ورأس الحربة، وسبق له التوقيع على عقود للقلعة البيضاء.

وتابع: «جلسة اليوم سيتم فيها حسم كل الأمور الخاصة بالصفقة، وخاصة أن الإدارة البيضاء تسعى بشتى الطرق لتخفيض المبلغ والوصول لرقم يرضي جميع الأطراف».

ويُعد يوسف حسن هو قائد منتخب الشباب مواليد 2003، وأحد أبرز المواهب في المنتخب، تحت قيادة محمود جابر، وظهر بمستوى مميز مع منتخب الشباب، في البطولة العربية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

الزمالك يضم 6 صفقات الموسم الجديد

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك مؤخرا في التعاقد بشكل رسمي مع إبراهيما نداي وزكريا الوردي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا ومصطفى الزناري، بالإضافة لعودة محمد صبحي بعد انتهاء إعارته مع نادي فاركو.

فى الوقت الذى تم فيه التوصل لاتفاق مع البنيني سامسون لضمه بداية من الموسم الجديد، على أن يتم الإعلان عن الصفقة رسميا بمجرد اجتيازه للكشف الطبي.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا لمواجهة فلامبو بطل بوروندي عصر الأحد المقبل، في ذهاب دور 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في مباراة ستقام في تنزانيا، بعد رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اعتماد ملاعب بوروندي.