رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يهزم مولودية الجزائر 34-25 في بطولة أفريقيا لليد

09:27 م | الأحد 02 أكتوبر 2022
الزمالك يهزم مولودية الجزائر 34-25 في بطولة أفريقيا لليد

يد الزمالك

حقق فريق كرة اليد بنادي الزمالك ثاني انتصاراته ببطولة أفريقيا أبطال الدوري، بالفوز على مولودية الجزائر، مساء اليوم الأحد، بنتيجة 34-25.

وبدأ الزمالك مشوار دور المجموعات بالفوز على ريد ستار، بطل كوت ديفوار، أمس السبت، بنتيجة 40-17.

يد الزمالك يهزم مولودية الجزائر ببطولة أفريقيا أبطال الدوري

ونجح فريق اليد بنادي الزمالك في الفوز على منافسه مولودية الجزائر، في ثاني مباريات الفريقين بدور المجموعات في بطولة أفريقيا أبطال الدوري، المقامة بتونس.

وسيطر فريق الزمالك على المباراة منذ بدايتها؛ إذ منح أحمد الأحمر، قائد الفريق، التقدم لأبناء ميت عقبة مبكرا، والذي استمر حتى نهاية المباراة.

وأنهى الفارس الأبيض شوط المباراة الأول متقدما بنتيجة 17-11، في شوط شهد تألق معظم لاعبي الفريق، ونجح خلاله كريم هنداوي، حارس مرمى الزمالك، في التصدي لأكثر من فرصة محققة لبطل الجزائر.

وواصل الزمالك تفوقه في شوط المباراة الثاني، ليستمر فارق النقاط لصالح أبناء ميت عقبة، إلى أن حسمه الفريق لمصلحته بفارق 9 أهداف، بعد الفوز بنتيجة 34-25.

ويقع الزمالك ضمن مجموعة تضم لجانبه كلا من مولودية الجزائر وريد ستار، بطل كوت ديفوار، وفاب الكاميروني والأفريقي التونسي.

                              أحمد الأحمر 

الزمالك يخسر لقب البطولة العربية لليد

وتلقى فريق اليد بنادي الزمالك الخسارة على يد منافسه الترجي التونسي، في نهائي البطولة العربية، التي أقيمت بتونس على هامش بطولة أفريقيا أبطال الدوري.

وتأهل الترجي للمشاركة في كأس العالم لأندية اليد، التي تُقام في السعودية أكتوبر الجاري، بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 29-28.