رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر يحسم موقف بيرسي تاو من المشاركة أمام الاتحاد المنستيري

09:22 م | الأحد 02 أكتوبر 2022
كولر يحسم موقف بيرسي تاو من المشاركة أمام الاتحاد المنستيري

بيرسي تاو

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف بيرسي تاو، جناح الفريق، من مواجهة الاتحاد المنستيري، في المباراة التي تجمع الفريقين يوم الأحد المقبل، باستاد مصطفى بن جنات، معقل الفريق التونسي.

بيرسي تاو خارج حسابات كولر في مباراة الاتحاد المنستيري

وعلم «الوطن سبورت» أن بيرسى تاو، لاعب فريق الأهلى، خارج حسابات المدرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في مباراة الأحمر المقبلة أمام الاتحاد المنستيري، في ذهاب دور الـ32 لبطولة أفريقيا، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

واتفق كولر مع الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في الأهلي، على استبعاد تاو من مباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري، على أن تقيم حالته قبل مواجهة الإياب في القاهرة، الأسبوع بعد المقبل، بناءًا على استجابته للعلاج، وإن كانت هناك صعوبة حول لحاقه بالمباراة.

وكان الجنوب إفريقي بيرسي تاو قد تفوق على عبدالله السعيد، ومحمد أوناجم، وسعد بقير، كأفضل خط وسط مهاجم في الاستفتاء الجماهيري الذي طرحه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، لاختيار أفضل تشكيل خلال العشر سنوات من 2010 حتى 2020 في القارة

وأجرى الاتحاد الأفريقي استفتاء عبر حسابه الرسمي لأفضل لاعب وسط هجومي، والذي جاء فيه الجنوب أفريقي بيرسي تاو والتونسي سعد بقير والمغربي محمد أوناجم والدولي المصري عبدالله السعيد.

وبحسب التصويت نجح «تاو» في التفوق بنسبة تفوق 90%، فيما تحصل عبدالله السعيد على نسبة تفوق الـ7%، وحصل محمد أوناجم، لاعب نادي الزمالك السابق، على نسبة 1%، وسعد بقير على نسبة لم تصل لـ1%.

وخاض بيرسي تاو المرحلة الأخيرة في ‏برنامجه التأهيلي لتجهيزه للعودة للتدريبات الجماعية بعد التأكد من شفائه وجاهزيته للمشاركة مع الفريق.‏