رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 أندية تتصارع للتعاقد مع «موهبة» الأهلي بعد موافقة كولر على رحيله

09:21 ص | الإثنين 03 أكتوبر 2022
3 أندية تتصارع للتعاقد مع «موهبة» الأهلي بعد موافقة كولر على رحيله

زياد طارق لاعب النادي الأهلي

دخلت 3 أندية في الدوري المصري الممتاز صراعًا شرسًا للحصول على خدمات زياد طارق، اللاعب الشاب الذي تألق ضمن صفوف النادي الأهلي في ختام النسخة الماضية من الدوري الممتاز، بعدما وافق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على رحيله.

واستقر كولر على رحيل زياد طارق قبل انطلاق الموسم الجديد، للحصول على فرصة المشاركة، ومن ثم العودة للفريق في الموسم المقبل، بعد اكتساب خبرة المشاركة أساسيًا.

عروض زياد طارق للرحيل عن الأهلي

وقرر مسؤولو النادي الأهلي عرض زياد طارق للإعارة، ودخلت 3 أندية من الدوري المصري الممتاز في صراع شرس للحصول على خدماته، هي: «سيراميكا كليوباترا وفيوتشر وسموحة»، بحسب مصدر داخل الفريق الأحمر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت».

وتدرس إدارة النادي الأهلي العروض المقدمة من قبل الثلاث أندية، على أن تقعد إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء جلسة مع اللاعب خلال الساعات المقبلة، للمفاضلة بين العروض، والاختيار الأنسب لكليهما قبل غلق باب القيد.

                                  تدريبات الأهلي

كولر يقرر عودة اللاعبين الشباب إلى قطاع الناشئين

في سياق متصل، قرر مارسيل كولر عودة اللاعبين الشباب الذين شاركوا في تدريبات الأهلي الجماعية طوال الفترة الماضية إلى فرقهم بقطاع الناشئين، وتصعيدهم وقت الحاجة لخدماتهم.

وتقرر استمرار كلا من «مصطفى سعد ميسي، حمزة علاء، محمد أشرف ورأفت خليل» في المشاركة بالتدريبات الجماعية للفريق الأول استعدادًا للموسم الجديد.

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري، في المباراة المقرر إقامتها بتونس، عصر يوم الأحد المقبل، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وتعتبر مباراة الاتحاد المنستيري هي الاختبار الأول لمارسيل كولر، مديرا فنيًا للفريق الأحمر.