رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

 موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال افريقيا

06:23 م | الإثنين 03 أكتوبر 2022
 موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال افريقيا

 موعد مباراة الأهلى والاتحاد المنستيرى في دوري أبطال افريقيا

نستعرض لكم موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري المقبلة في دوري أبطال إفريقيا، والمقررة إقامتها الأسبوع المقبل، في أولى مباريات القلعة الحمراء الرسمية بالموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يحل الأهلي ضيفًا على فريق الاتحاد المنستيري في الرابعة عصرا اليوم 9 أكتوبر الجاري، على ملعب « مصطفى بن جنات» في مدينة المنستير بتونس، في ذهاب دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الانتصار في لقاء الذهاب لتسهيل مهمته قبل لقاء الإياب المقرر إقامته أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة. بملعب الأهلي وي السلام.

وتعد مباراة الاتحاد المنستيريهي المباراة  الرسمية الأولى للسويسري مارسيل كولر كمدير فني لفريق الأهلي بعد التعاقد معه لمدة موسمين مقبلين خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي رحل بنهاية الموسم الماضي بعد أقل من 3 أشهر من التعاقد معه.

وكان فريق الأهلي قد خاض  معسكره التحضيري للموسم الجديد خلال الأيام الماضية، تخللته 3 مباريات ودية أقيمت على استاد «الأهلي وي السلام»، أمام كل من بتروجت، أسوان وطلائع الجيش.

وانتصر الأهلي في أول مبارتين، أمام كل من بتروجت بخمسة أهداف مقابل هدف، وعلى أسوان بهدفين مقابل هدف، وكان التعادل السلبي هو نتيجة ثالث وآخر وديات الأهلي في معسكر التجهيز للموسم الجديد.