رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تدريبات خاصة لخماسي الزمالك.. والتمريرات سلاح فيريرا لمواجهة فلامبو

06:21 م | الإثنين 03 أكتوبر 2022
تدريبات خاصة لخماسي الزمالك.. والتمريرات سلاح فيريرا لمواجهة فلامبو

فيريرا مع لاعبي الزمالك

خصص الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة مدربه البرتغالي المخضرم جوسفالدوا فيريرا، حصة تدريبية خلال مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، من أجل تدريب اللاعبين على التمريرات.

وحرص الجهاز الفني للنادي الأبيض على تقسيم الفريق لمجموعتين، على أن تقوم كل مجموعة بالتمرير السريع في مساحات ضيقة، فيما يحاول ثنائي من اللاعبين قطع الكرة.

فيريرا يستهدف زيادة معدل دقة التمرير بشكل سريع وسليم

ويسعى الجهاز الفني للفريق الأبيض لاستغلال هذا التدريبات للخروج منها بأقصى استفادة ممكنة، إذ يستهدف جهاز الأبيض من تلك التدريبات زيادة معدل دقة التمرير بشكل سريع وسليم بين اللاعبين قبل المباريات المقبلة.

وفي سياق آخر، وضع الجهاز الفني، برنامجا تدريبيا خاصا للخماسي محمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور ومحمد حسام بيسو ومحمد طارق وحسام أشرف على هامش التدريبات الجماعية للفريق.

وأجرى الخماسي تدريبات خفيفة بالكرة، قبل خوض تدريبات بدنية وفنية خاصة، تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال بالنادي، فيما لم يشارك الخماسي في التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق خلال مران اليوم بناء على قرار من فيريرا.

عبدالله جمعة يخضع للتأهيل

كما أدى عبد الله جمعة، تدريبات تأهيلية منفردة في صالة الجيمانزيوم بمقر النادي، حيث يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص، بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى أنكل القدم.

يذكر أن الفريق الأبيض يستعد في الوقت الحالي لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري.