رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انطلاق استعدادات منتخبي الناشئين والسيدات للجولف قبل البطولة العربية

12:53 م | الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
انطلاق استعدادات منتخبي الناشئين والسيدات للجولف قبل البطولة العربية

منتخب مصر للناشئين يستعد للبطولة العربية للجولف

بدأ منتخبا مصر الناشئين والسيدات للجولف، التدريبات في مدينة الحمامات التونسية، استعدادا لانطلاق منافسات البطولة العربية للجولف، التي تقام بالمدينة ذاتها خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر الجاري.

انطلاق استعدادات منتخبي الناشئين والسيدات للجولف قبل البطولة العربية

ويرأس البعثة المصرية، عضو مجلس إدارة اتحاد الجولف، ماهر وهيب، ومعه رؤوف محروس، وإبراهيم سمير، مدربين، و14 لاعبا ولاعبة تحت 18 عامًا، هم: محمد أبو العلا، وتيمور ربيع، وسليم الإبياري، والسيدات ميا حسين وفرح إيهاب ونادية يسري، وتحت 15 عاما ناشئين محمد ربيع وراني الطويل وابراهيم الغطريفي، والناشئات تاليا سامح ونور إيهاب، وتحت 13 عاما علي سلامة وعمر يسري وسليم طاهر.

رئيس البعثة المصرية يثق في قدرة اللاعبين على الذهاب بعيدا

وحرص اتحاد الجولف على المشاركة في الفئات الخمس بالبطولة، وبالأخص مرحلة 15 عاما ناشئات؛ إذ كان صاحب اقتراح إضافتها للمرة الأولى للبطولات العربية، هو نائب رئيس الاتحاد المصري، عضو اللجنة الأوليمبية، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي، تيمور أبو الخير، منذ 3 أعوام، لأجل حث الاتحادات العربية على توسيع القاعدة النسائية العربية في رياضة الجولف.

من جانبه، أكد ماهر وهيب، رئيس البعثة المصرية في تونس، أن كل الأمور تسير على خير ما يرام، وهناك ثقة تامة في جميع لاعبينا، والروح المعنوية مرتفعة، وهناك إصرار من الفراعنة الصغار على تحقيق أفضل النتائج.

وأشار إلى أن هناك خطا ساخنا مع مجلس إدارة الاتحاد، منذ سفر البعثة من القاهرة، للاطمئنان أولا بأول على كل كبيرة وصغيرة، وتذليل أية صعوبات.