رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بركات يجتمع بالجهاز الفنى للمنتخب الأولمبي لمناقشة ترتيبات المعسكر المقبل

03:14 م | الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
بركات يجتمع بالجهاز الفنى للمنتخب الأولمبي لمناقشة ترتيبات المعسكر المقبل

بركات يجتمع بالجهاز الفنى للمنتخب الأولمبي

عقد محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعا اليوم، بمقر الاتحاد، مع الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، لمناقشة ترتيبات المعسكر المقبل، الذي يتخلله مباراتي إيسواتيني في التصفيات القارية المؤهلة لبطولة أفريقيا، التي يتأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى أولمبياد باريس 2024.

منتخب الأوليمبي يواجه إيسواتيني

ويلتقي منتخب مصر الأوليمبي مع نظيره من إيسواتيني، في المرحلة الثانية من التصفيات، بعدما جرى إعفائه من الدور الأول، وفي حالة تخطي منتخبنا هذا الدور سيواجه الفائز من مباراة زامبيا وسيراليون في الدور الثالث والأخير من التصفيات خلال مارس 2023.

منتخب الصالات يواصل استعداداته للتصفيات القارية

من ناحيه أخري، يواصل منتخب مصر لكرة الصالات تدريباته اليومية خلال معسكره المفتوح في الفترة من 3 إلى 10 أكتوبر، استعدادًا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، مطلع العام المقبل.

ويستهدف الجهاز الفني، بقيادة هشام صالح، رفع المعدلات البدنية للاعبين، إلى جانب الارتقاء بمستوى المهارات الفنية، كما يحرص الجهاز الفني على تدريب اللاعبين على بعض الخطط التكتيكية والفنية، التي يسعى لتنفيذها خلال المباريات المقبلة.

واستقر المدير الفني للمنتخب على خوض بعض المباريات الودية في المعسكر، وتجربة بعض اللاعبين الجدد، للوقوف على مستوياتهم ومدى استيعابهم لفكر الجهاز الفني.

واختار الجهاز الفني للمنتخب قائمة تضم كلًا من محمود شوبير، جمال عبدالناصر، أحمد فكري، مصطفى عيد، علاء دونجا، محمد سعيد، محمد جمال حداد، عبدالرحمن «بودي»، خالد «مارادونا»، محمد فتحي، محمد عبدالحميد «كوكي»، محمود عبدالخالق «كاريكا»، إبراهيم سعيد، خالد يسري، أحمد جعيدي، أحمد عبدالقادر «موزة»، وأحمد مصطفى فرج.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية