رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندري: هشام صلاح يقترب من المصري.. وانتهاء أزمة حسام عاشور

05:06 م | الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
الاتحاد السكندري: هشام صلاح يقترب من المصري.. وانتهاء أزمة حسام عاشور

هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري

كشف محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن هشام صلاح الظهير الأيمن لكتيبة زعيم الثغر، يقترب من الانتقال إلى صفوف المصري البورسعيدي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، موضحاً أنه جرى التعاقد مع لاعب أوغندي تحسبا لرحيله.

سلامة: زوران طلب ضم ظهير أيمن.. ومروان عطية لن يرحل

وقال «سلامة» خلال البرنامج الإذاعي «ديربي» على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: «النادي المصري طلب ضم هشام صلاح، وهو الأقرب للتعاقد معه، وتحدثنا مع المدرب زوران الذي كان يرغب في دعم مركز الظهير الأيمن، لذلك نجحنا في ضم لاعب أوغندي تحت السن، ليحل محل هشام صلاح حال مغادرته».

وأضاف: «وافقنا على رحيل هشام صلاح، لأن ذلك كان وعدا من رئيس النادي محمد مصيلحي، له، وما زالنا في مفاوضات مع المصري، وأتوقع حسم الصفقة بشكل نهائي خلال ساعات، بينما مروان عطية مستمر في صفوفنا ولن يرحل عن نادي الاتحاد في الوقت الحالي».

وكان نادي الاتحاد السكندري قد كشف في وقت سابق، عن رفضه رحيل الثنائي مروان عطية وأحمد عادل ميسي، رغم اهتمام الزمالك والأهلي، بالتعاقد معهما خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

الاتحاد السكندري يكشف سر أزمة حسام عاشور: رفضنا طلب رحيله

وتطرق عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري للحديث عن أزمة حسام عاشور: «هذه المشكلة سوف تنتهي، لكن رئيس النادي كان غاضباً مما حدث، لأن اللاعب تقدم بشكوى ضد النادي، هذا الأمر لم يحدث في آخر 5 مواسم من قبل أي لاعب بالفريق الأول».

واختتم: «البداية كانت بسبب سوء تفاهم، وليس أزمة مستحقات كما أثير، حسام عاشور يرى أنه غاب عن المشاركة لمدة موسم ونصف، ولم يحصل على الفرصة الكافية، لذلك طلب الرحيل وجرى رفض طلبه، وهذا هو السبب الحقيقي في الأزمة».