رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يد الأهلي تواجه الترجي في البطولة الأفريقية للأندية.. اليوم

01:51 م | الأربعاء 05 أكتوبر 2022
يد الأهلي تواجه الترجي في البطولة الأفريقية للأندية.. اليوم

فريق يد الأهلي

يختتم فريق الكرة اليد بالنادي الأهلي مبارياته بدور المجموعات من بطولة أفريقيا لكرة اليد، أمام الترجي، اليوم الأربعاء 5 كتوبر 2022، ويقدم لكم «الوطن سبورت» خدمة بث مباشر مباراة الأهلي والترجي.

ولعب فريق النادي الأهلي 3 مباريات في بطولة أفريقيا قبل لقاء الترجي التونسي، ونجح الأهلي في تحقيق الفوز خلال جميع لقاءاته السابقة في البطولة أمام كلا من فلاورز البنيني ووفاق عين التوتة الجزائري وكيشاسا الكونغولي، بالبطولة.

ويسعى الأهلي خلال المباراة بقيادة مديره الفني الإسباني دانيال جوردو، لحسمها من أجل ضمان الصدارة وتسهيل مهمته في النهائيات.

وحددت اللجنة المنظمة لبطولة أفريقيا لكرة اليد، موعد مباراة الأهلي والترجي في ختام مباريات دور المجموعات، إذ تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عصرا بتوقيت القاهرة، على صالة الحمامات.

قائمة الأهلي المشاركة بالبطولة الأفريقية لكرة اليد

وتضم قائمة الأهلي في البطولة الأفريقية للأندية لكرة اليد كلا من:

عبدالرحمن حُميد - عبدالرحمن طه  - محمد إبراهيم - عمر خالد «كاستيلو» - أحمد هشام «سيسا»  - عبدالرحمن فيصل - مهاب سعيد  - محسن رمضان -  مصطفى خليل - إسلام حسن - إبراهيم المصري - أحمد عادل -  أحمد خيري - راؤول نانتس - ياسر سيف -إسلام راضي - عمر سامي - سيف هاني.

نتائج فريق يد الأهلي في دور المجموعات ببطولة أفريقيا

وبدأ النادي الأهلي مبارياته في البطولة الأفريقية بمواجهة فريق فلاورز البنيني، واكتسح خصمه بقوة بنتيجة 23-3 في الشوط الأول قبل أن يختتم اللقاء في الشوط الثاني بنتيجة 40 - 11.

وفي اللقاء الثاني، نجح النادي الأهلي في الفوز باكتساح أيضًا بنتيجة 36-17 وبفارق 19 نقطة، علمًا بأن الشوط الأول انتهى بنتيجة 19-8.

وأخيرًا وليس أخرًا، فاز الأهلي في ثالث لقاءاته الذي أقيمت يوم الإثنين الماضي أمام كينشاسا الكونجولي بنتيجة 39-14.

ويسعى الأهلي لتحقيق اللقب، قبل أيام من سفره إلى السعودية للمشاركة ببطولة كأس العالم للأندية «السوبر جلوب»، والتي تأهل لها الفريق بعد تتويجه بلقب السوبر الأفريقي على حساب الزمالك الموسم المنقضي.