رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات الأهلي 2022.. آخر تطورات مفاوضات ضم البرازيلي مارسينيو

11:14 ص | الخميس 06 أكتوبر 2022
صفقات الأهلي 2022.. آخر تطورات مفاوضات ضم البرازيلي مارسينيو

البرازيلي مارسينيو صفقة الأهلي المنتظرة

يكشف «الوطن سبورت»، تطورات صفقات الأهلي 2022، وآخر أخبار مفاوضات إدارة النادي الأحمر برئاسة محمود الخطيب، من أجل التعاقد مع البرازيلي مارسينيو، لاعب كاواسكي فرونتال الياباني، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

صفقات الأهلي 2022.. السعي لحسم التعاقد مع  مارسينيو

وقال مصدر بالقلعة الحمراء، في تصريحات لـ «الوطن سبورت»:  «في إطار صفقات الأهلي 2022 تسابق إدارة النادي الأحمر الزمن، لحسم المفاوضات مع إدارة نادي كاواسكي فرونتال الياباني، من أجل التعاقد مع مارسينيو، قبل غلق باب القيد في العاشر من أكتوبر الجاري».  

وتابع المصدر: «تعاقد الأهلي مع البرازيلي مارسينيو، متوقف على حسم القيمة المادية والاتفاق على طريقة سداد المستحقات للنادي الياباني وهو الشرط الوحيد لإتمام الصفقة، خاصة وأن إدارة الأخير طلبت الحصول على 3 ملايين دولار، وإدارة النادي الأحمر تحاول تخفيض المبلغ المطلوب».

وأختتم حديثه قائلا: «إصرار إدارة النادي الأهلي على حسم صفقة مارسينيو، قبل غلق باب القيد الصيفي، نظرا لأن اللاعب البرازيلي المطلب الأول للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر».

البرازيلي مارسينيو

الأهلي يستعد لمواجهة اتحاد المنستيري التونسي 

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، للسفر إلى تونس اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة اتحاد المنستيري بطل تونس في الرابعة عصر الأحد المقبل، قي ذهاب دور الأثنين والثلاثين لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

فريق الأهلي 

وضمن صفقات الأهلي 2022، تعاقدت إدارة الأهلي مع 3 صفقات، وهم البرازيلي برونو سافيو، فضلا عن انضمام الثنائي الهجومي من سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفى سعد ميسي.