رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية| ملف تنظيم مصر لمونديال 2030 ورسائل «الخطيب» للاعبين

08:00 ص | الجمعة 07 أكتوبر 2022
النشرة الرياضية| ملف تنظيم مصر لمونديال 2030 ورسائل «الخطيب» للاعبين

أشرف صبحي مع محمد صلاح

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي النشرة الرياضية لعرض أهم الأخبار، والتي يعد أبرزها كشف أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن تفاصيل ملف مصر لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية، بجانب موقف زيادة الجماهير هذا بجانب كشف محمد شبانة عن تفاصيل جلسة محمود الخطيب، رئيس الأهلي مع اللاعبين.

أشرف صبحي: ندرس تقديم ملف مشترك لتنظيم كأس العالم

وأعلن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة أن الحكومة المصرية تدرس تنظيم ملف مشترك لاستضافة كأس العالم 2030، مشيرًا إلى أنهم لديهم انفتاح كبير على هذا الملف.

التفاصيل من هنا

أشرف صبحي: نحن الأجهز لاستضافة أولمبياد 2036

وفي نفس الإطار، أكد وزير الشباب والرياضة أن مصر هي الأجهز لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036، والتي تنوي مصر التقدم لاستضافتها، مشيرًا إلى أن مصر لديها جاهزية بنسبة 80% قبل 14 عامًا من البطولة وهو غير المتاح لأي دولة آخرى، مشيرًا لانبهار توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية بما يحدث في مصر.

التفاصيل من هنا

أشرف صبحي: متفائل لزيادة عدد الجمهور

وفي ذات الإطار، كشف صبحي عن سعيه مع رابطة الأندية للحديث مع الأمن حول زيادة الجمهور في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أنه متفائل بهذا الأمر مطالبًا الجماهير أيضًا بمحاربة التعصب.

التفاصيل من هنا

شبانة يكشف 4 رسائل من الخطيب للاعبي الأهلي

وكشف الإعلامي محمد شبانة عن 4 رسائل من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال جلسة جمعتهما قبل سفره لتونس لمواجهة الاتحاد المنستيري.

التفاصيل من هنا

استاد القاهرة يعلن عن 4 فرق تقام مبارياتها على الملعب

وكشف وليد عبد الوهاب، مدير هئية استاد القاهرة الدولي عن إقامة مباريات 4 فرق، في الموسم الجديد على الملعب، بين الدوري المصري والدرجة الثانية، بالإضافة لموعد عودة المباريات للملعب بعد انتهاء أعمال الصيانة.

التفاصيل من هنا