رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد المنستيري.. مفاجأة في خط الدفاع

09:33 ص | الجمعة 07 أكتوبر 2022
تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد المنستيري.. مفاجأة في خط الدفاع

الأهلي يستعد للاتحاد المنستيري

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على فريق الاتحاد المنستيري التونسي، عصر يوم الأحد المقبل، في ذهاب دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، على تشكيله الذي سيبدأ به مواجهة الاتحاد في دوري الأبطال، وظهرت ملامح التشكيل المتوقع للمارد الأحمر من خلال التدريبات الأخيرة.

التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام الاتحاد المنستيري

ووفقا لتدريبات الأحمر الأخيرة، فإن تشكيل الأهلي المتوقع سيتواجد به محمد الشناوي في حراسة المرمى على أن يكون علي معلول في مركز الظهير الأيسر، كما أن هناك مفاجأة وهي البدء بمحمد هاني في مركز الظهير الأيمن، على حساب أكرم توفيق، خاصة أن الجهاز الطبي يتحفظ على الاستعانة بـ أكرم توفيق، مع انطلاق المسابقة، في ظل عودته حديثًا من الإصابة.

مفاضلة بين آليو ديانج وحمدي فتحي

وهناك مفاضلة حتى الآن بين البدء بـ أليو ديانج أو حمدي فتحي من بداية اللقاء، وسيجري حسم هذا الأمر قبل ساعات من انطلاق المواجهة، وفقا لما علمه «الوطن سبورت».

ومن المتوقع أن يبدأ كولر أمام الاتحاد المنستيري بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج «حمدي فتحي»، أحمد عبدالقادر.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، برونو سافيو، حسام حسن.

وسافرت بعثة النادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، إلى تونس، أمس الخميس، وكان في استقبالهم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، الذي سبق البعثة بـ 48 ساعة من أجل إنهاء الترتيبات الخاصة بالفريق.