رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لليد

06:16 م | الجمعة 07 أكتوبر 2022
موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لليد

يد الأهلي والزمالك

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لمتابعيه بعرض موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لليد، والتي تترقبها الجماهير المصرية باعتبار أن الفائز فيها سُيتأهل إلبى نهائي البطولة المقامة في تونس، ويواجه الفائز من الترجي والأفريقي التونسي في نصف النهائي الآخر بالبطولة. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لليد

مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد المقامة في تونس، تنطلق على صالة قاعة الحمامات، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة.

مشوار الأهلي والزمالك في بطولة أفريقيا لكرة اليد

وحسم الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مقعده في الدور نصف النهائي، بعد الفوز على نظيره كينشاسا بنتيجة 33-17، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس، ضمن منافسات دور الثمانية بالبطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري المقامة حاليا في تونس.

فيما فاز فريق يد الأهلي على ريد ستار الإيفواري بنتيجة 43-26، ليكون نصف النهائي المنتظر ضد الزمالك.

فريق يد الأهلي 

 

الأهلي يفقد خدمات لاعبه سيسا

ويفقد فريق يد الأهلي خلال مواجهة اليوم المرتقبة ضد الزمالك، في نصف نهائي بطولة أفريقيا، خدمات لاعبه أحمد هشام سيسا، بسبب الإصابة، حيث تحدث الدكتور محمد إبراهيم الغزلاوي، طبيب فريق الرجال لكرة اليد بالنادي الأحمر، عن استقرار حالة اللاعب، بعد أن أجرى جراحة الأربعاء الماضي، عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الأهلي والترجي يوم الأربعاء، في بطولة إفريقيا للأندية المقامة حاليا في تونس. 

أحمد هشام سيسا لاعب يد الأهلي

وكشف الغزلاوي، خلال تصريحاته الأخيرة أن سيسا، تعرض للإصابة بكسر في الجزء الأيمن من الفك السفلي، وإن الجهاز الطبي توجه مباشرة مع اللاعب لعمل الأشعة اللازمة، والتي أثبتت حاجته لإجراء إحدى الجراحات والتى تمت بالفعل، مشددا على أن الجهاز الإداري ومسؤولي البعثة بذلوا مجهودا كبيرا لتوفير كل ما يلزم لإتمام علاج اللاعب.